رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شم النسيم يمنع الإجازات بالفيوم

محلية

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 11:00
شم النسيم يمنع الإجازات بالفيومصورة أرشيفية
الفيوم-سيد الشورة:

فى إطار استعدادات محافظة الفيوم للاحتفال بشم النسيم, قرر المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم منع الاجازات بداية من الاسبوع القادم بالعديد من القطاعات الخدمية.

وستشمل هذه القرارات، جميع قطاعات الكهرباء والانارة والتجميل والاسعاف والنظافة والحماية المدنية والمخابز والمرور وغيرها من الادارات التي تتعلق بخدمات المواطنين مع فتح المناطق السياحية والحدائق والمتنزهات امام الجميع وتوفير سيارات مياه شرب للطوارئ واكياس توزع مجانا على المواطنين للحفاظ على النظافة .

عقد المحافظ اجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومسئولي الكهرباء بالمحافظة لمناقشة اعمال الانارة على مستوى المحافظة بحضور المحاسب علي سنجر سكرتير عام المحافظة .
واكد على ضرورة انارة جميع الاعمدة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي في المسافة

من محطة تحصيل الرسوم وحتى مدخل المدينة الى جانب انارة الطريق السياحي على ساحل بحيرة قارون بالكامل مع توفير انارة كاملة بمدينة الفيوم والمراكز والمدن الاخرى0

وقرر المحافظ تشكيل فريق عمل متكامل برئاسة سكرتير عام المحافظة للمرور الميداني على الانارة العامة في المحافظة مع اعداد تقرير تفصيلي لتكريم المتميزين ومحاسبة المقصرين .

كما كلف رؤساء المراكز والمدن باعداد تصور كامل عن الوحدات المحلية التي تتبع كل مركز وتعرض على المحافظ شخصيا بنهاية الشهر الجاري،وطالبهم بضرورة تحقيق الانضباط داخل المدن والوحدات المحلية المختلفة ووضع صناديق لتلقي شكاوى المواطنين بكل

وحدة وعقد لقاء اسبوعي لخدمة المواطنين مع رؤساء الوحدات المحلية بالقرى وتشكيل فريق عمل للمتابعة والمرور الميداني بالمراكز والقرى والنجوع لمتابعة سير العمل بها0

واشار المحافظ انه تم تشكيل غرفة عمليات للري تبدأعملها منتصف ابريل الجاري كما سيتم تشكيل غرفة عمليات مياه الشرب تبدا عملها قريبا ومن جهة اخرى اعدت مديرية الامن بالفيوم برئاسة اللواء صلاح العزيزى مدير الامن خطة لتامين الزوار من خلال نشر اكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق فى المناطق السياحية بالمحافظة فى مناطق السواقى وعين السيليين وبحيرتى قارون ووادى الريان ,كما تم.

واستعدت مديرية التموين من خلال اعداد حملات على محال بيع الفسيخ والرنجة ومراقبة الاسواق وواعداد منافذ متحركة فى المناطق السياحية لبيع الخبز للمواطنين ومواجهة اى حالات طائة ,كما اعلنت مديرية الصحة ومرفق الاسعاف حالة الطوارئ واستعداد مرفق الاسعاف من خلال النقاط الثابتة للاسعاف فى المناطق السياحية .

أهم الاخبار