رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعداد جداول بـ"نوبتجيات" الأطباء فى الفيوم

محلية

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 10:57
إعداد جداول بـنوبتجيات الأطباء فى الفيومالمهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

أصدر المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم تكليفات للدكتور صابر المصرى مدير مستشفي الفيوم العام لحصر الحالات المرضية التى تأتى الى المستشفي من المراكز الأخري لتفعيل دور المستشفيات المركزية بالمراكز وتقليل العبء على المستشفي العام والعمل جميعا لنجاح المنظومة الصحية.

كما أصدر تكليفات لمدير عام الصحة بالفيوم بدعوة مديري جميع المستشفيات علي مستوي المحافظة لحضور اجتماع اللجنة العليا للصحة بالمحافظة

مع إعداد جدول أعمال للموضوعات التى ستتم مناقشتها خلال الاجتماع.
كان المحافظ قد عقد اجتماع اللجنة العليا للصحة بالفيوم بحضور الدكتور امام موسي وكيل وزراة الصحة بالفيوم والدكتور صابر عطا نقيب الصيادلة بالفيوم  ومديري المستشفيات المركزية بالمحافظة.
أكد المهندس احمد على احمد على ضرورة إعادة النظر في الخدمات الطبية التى
تقدم للمواطنين مع تحسين وتطوير الخدمات الطبية بجميع المستشفيات خاصة في اقسام الاستقبال والطوارئ مؤكدا علي ضرورة إعداد جدول "نوباتجيات" اسبوعي بأسماء الاطباء والعاملين بقسم الطوارئ والاستقبال بجميع المستشفيات المركزية يوضع في مكان معلوم للجميع.
وشدد على أهمية دعم روح التعاون بين جميع الاطباء والعاملين والمديرين بالمستشفيات والعمل جنبا الي جنب كفريق عمل متكامل لتقديم الرعاية الطبية الكاملة للمرضي من عقد لقاءات توعية مع مديري المستشفيات لتوعيتهم باهمية الخدمات الصحية والعلاجية وتقديمها للمرضي على احسن ما يكون.

 

أهم الاخبار