عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنا: العاملون بزراعة الإسماعيلية لهم حق فى بدل الجذب

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المهندس شاكر البنا نقيب الزراعيين بمحافظة الاسماعيلية عن حزب الوفد ان مديرية الزراعة تعتبر مديرية خدمية تؤدى عملها فى الحق وفى ظل أقصى الظروف .

واضاف البنا أن المديرية لا تساهم فى نقل العاملين بالمديرية الى عملهم سواء كان بالمديرية او بالادارات الزراعية فى قرى ومراكز المحافظة ولكن كافة أعباء تحركهم الى اعمالهم تكون على الموظفين مشيرا الى انه كان يتم صرف بدل العطلات والذى كان العاملون يحصلون عليه منذ 5 سنوات وتم رفعها بقرار من الادارة المالية ابتداء من شهر ابريل الماضى .
وقال المهندس شاكر إن هذه البدلات كان يعتمد عليها الكثير من العاملين بالمديرية كدخل ثابت لهم كما ان العاملين لهم حق فى بدل الجذب بقرار من اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الاسماعيلية الاسبق أسوة بمديرية الرى التى

تقوم بصرفها منذ اكثر من 12 عاما .
واوضح نقيب الزراعيين أنه تم رفع مذكرة الى اللواء جمال امبابى محافظ الاسماعيلية الحالى للحصول على تلك البدلات ووافق عليها بعد عرض الموضوع على التنظيم والادارة علما بأن بند الميزانية يسمح بذلك .
واشار الى ان جميع العاملين بالمديرية يطالبون بتنقية الشئون الادارية والمالية بمديرية الزراعة من العاملين بها وفتح التحقيق معهم .
يذكر ان العاملين بمديرية زراعة الاسماعيلية فى اعتصام مفتوح منذ يوم السبت الماضى مهددين بعدم العودة الى عملهم لحين الاستجابة لمطالبهم .