رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تداعيات ازمة توقف النشاط الكروى فى ندوة بتربية أسيوط

محلية

الاثنين, 09 أبريل 2012 09:13
تداعيات ازمة توقف النشاط الكروى فى ندوة بتربية أسيوطصورة ارشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح:

نظمت كلية التربية الرياضية ندوة بعنوان تداعيات ازمة توقف النشاط الكروي علي اندية الصعيد بحضور الإعلامي عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع ودكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية وناقشت الندوة مشاكل ازمة توقف النشاط الكروي علي اندية الصعيد والظروف التي يتعرض لها لاعبو أندية الصعيد.

أوصت الندوة بالارتقاء بالرياضة والرياضيين، وإنشاء قسم متخصص داخل كلية التربية الرياضية لتخريج أخصائيين فى مجال السياحة، والاهتمام بتخريج إعلاميين متخصصين فى الإعلام والتسويق والصحافة والرياضة.
وقال الدكتور جمال محمد علي إن توقف الدوري والذي كان له اثر في زيادة البطالة الرياضية مماجعل لاعبي الاندية في الصعيد وبالاخص اسيوط التي لاتملك فرق بالدوري الممتاز تعمل مهن أخري وذلك يؤثر علي مستواه الرياضي .
واضاف شلتوت أن ثورة 25 يناير هى التاريخ الحديث لمصر وان الظلم الذي شهدته مصر لن يعود اليها مرة أخري والذي كان من أثر الحكام ولكن الشباب

الذي ضحي بحياته رد لمصر كرامتها وجعل الشباب الذي ضحي من أجل مصر في قلوبنا دائماً .
ومن جانبه أشار جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية إلى أن تأثير الإعلام على الأنشطة الرياضية فى ظل الأحداث الأخيرة وتأثير القائمين على العمل فى مجال الرياضة بسبب تجاهل الأمن لتأمين الملاعب والأندية .
وجاء في التوصيات انه لابد من الاهتمام بتخريج إعلاميين متخصصين فى الإعلام والتسويق والصحافة والرياضة ولابد من عودة النشاط الكروى بعد وضع مجموعة من الضوابط المنظمة ويجب على البرامج الرياضية أن تعمل على استضافة متخصصين فى الجانبين العلمى والعملى .

أهم الاخبار