رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير التموين: لا نعانى من أزمة بوتاجاز

محلية

الأحد, 08 أبريل 2012 14:24
مدير التموين: لا نعانى من أزمة بوتاجازأزمة أنابيب البوتاجاز
القاهرة - أ ش أ:

أكد مدير مديرية التموين بالقاهرة المهندس محمود عامرأن مصر لاتعانى من أزمة فى أسطوانات البوتاجاز.

وقال أمام لجنة الإدارة المحلية بمجلس الشعب اليوم إنه لو ذهب أي شخص إلي أي مستودع لن يجد أمامه زحاما أو شخصا واحدا يريد الحصول علي أنبوبة لأن الموضوع خلص .
وأضاف: انه رغم انخفاض كميات الأسطوانات التي تصل إلي المستودعات خلال الثلاثة أيام الماضية بنسبة 14% إلا أنه رغم ذلك لا توجد أزمة

في نقص المطروح من انابيب البوتاجاز.
جاء ذلك خلال مناقشة طلبات الإحاطة التي تقدم بها عدد من نواب القاهرة حول تفاقم ازمة انابيب البوتاجاز بالعاصمة وسوء توزيع الحصص من جانب شركتي "بتروجاس"، و"كايروجاس" وتسريب أنابيب البوتاجاز وبيعها في السوق السوداء وعدم التعاون مع الجمعيات الأهلية لتوزيع الأسطوانات علي المواطنين
وأضاف عامر ان الجمعيات الاهلية لم تشتك له من
قبل من عدم استلامها أسطوانات البوتاجاز وتقوم تلك الجمعيات بتوزيع الحصص التي تحصل عليها من شركة بوتاجاسكو الشركة المنوط لها نقل وتوزيع الأسطوانات.
من جانبه قال المهندس أحمد غراب رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاز "اننا نستهلك 12ألف طن في فصل الصيف، وفي الشتاء 14 ألفا وعن الفساد في شركة كايروجاس.. قال غراب أنه بالفعل تم تحرير محاضر وتسجيل مخالفات تموينية وصدر قرار بوقفها عن العمل لأسبوع تقريبا وتم وقف منحها حصتها من الأسطوانات إلي ان صدر قرار آخر بإعادتها إلي العمل والسماح بإعطائها حصتها من الأسطوانات مرة أخري.

أهم الاخبار