رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إضراب الإداريين بالتعليم فى حى شرق المنصورة

محلية

الأحد, 08 أبريل 2012 12:50
إضراب الإداريين بالتعليم فى حى شرق المنصورةإضراب موظفين التعليم بحي شرق المنصورة
المنصورة - محمد طاهر:

تصاعدت ثورة الإداريين بالتربية والتعليم بمحافظة الدقهلية والتي بدأت الاعتصام والإضراب عن العمل بإدارة شرق المنصورة منذ خمسة أيام لينضم أليهم اليوم إداري مديرية التربية والتعليم و إدارات غرب وطلخا.

حيث جاء الإضراب احتجاجا علي خصم 83 % من حافز الإثابة الخاصة بجميع الإداريين باعتبار أن هذه النسبة من 200  % مقابل مكافأة الامتحانات علي الرغم من صرفها لجميع المدرسين مع تميزهم بكادر

المعلمين .
وأكد محمد أحمد الوصيف محقق بإدارة شرق المنصورة أن هذا الخصم يعد جريمة في حق الإداريين وهم جزء من العملية التعليمية وأن مكافأة الامتحانات تعد أجر مقابل عمل وليس لها صفة الدوام.
وأكدت علا محمد السعيد أننا نعد من المحافظات التي حرمت من حق إداريوها حيث لم يتم تطبيق الخصم علي
الإداريين بمحافظات الغربية والشرقية والبحيرة والجيزة بالرغم من صرف كادر الجهود العادية 50% أما نحن قمنا بصرف شهرين فقط وتم وقف صرفها تماما.

وأضاف الوصيف أننا قمنا برفع شكوانا في 27 مارس الماضي بوقفة احتجاجية أمام المحافظة وفي 29 مارس جاء نائب الحرية والعدالة عن الدائرة ووعدنا بمقابلة المحافظ في نفس اليوم ولكن غاب عنا تماما  ويبدو أنه لم يجد المحافظ وما يحدث هو جريمة في حق الإداريين والمتسبب فيها هم القائمين علي شؤون البلاد والذين تناسوا وضع الحد الأدنى والأقصين للأجور.

أهم الاخبار