رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. حرم سفير السعودية تحتفل بيوم اليتيم

بوابة الوفد الإلكترونية

شاركت حرم السفير السعودي بالقاهرة السيدة أمية يوسف كعكي في فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم، التي نظمتها الجمعية الخيرية لرعاية الطفولة بمناسبة اليوم السنوي لليتيم.

وقالت حرم السفير السعودي  : " أنا حريصة على ألا يمر هذا اليوم دون أن أشارك الأيتام احتفالاتهم وأمسح على رءوسهم وأحاول أن أُدخل السرور على قلوبهم "، مؤكدة أن هذه الحفلات والفعاليات هي لمسة حنان وتكافل ورعاية لليتيم في يومه.
وشاركت خلال زيارتها مجمع الفسطاط الخدمي للأيتام التابع للجمعية في الحفل الغنائي الذي تخللته بعض المسابقات والفقرات الفنية والترفيهية التي نالت إعجاب الأطفال وسط جو من المحبة والألفة.
وأثناء تفقدها للدار، تعرفت حرم السفير السعودي من القائمين على نوعية الخدمات المقدمة للأطفال الأيتام، واستفسرت عن المعوقات التي تحول دون تقديم الرعاية المتكاملة لهم، وتعهدت

بتقديم ما يتيسر من مساعدات تُعين دور الأيتام على أداء مهامها بالشكل الأمثل، كما تعهدت بالاستمرار في دعم العمل الخيري بمصر.
وقدمت إدارة الجمعية الخيرية الشكر لحرم السفير السعودي، وحرص المسئولون على اصطحابها لتفقد مجمع الفسطاط الخدمي، وهو مبنى تحت الإنشاء  من المقرر أن يتم إعداده كي يصبح مقراً جديداً لاستقبال الأطفال ضمن التوسعات المستقبلية، لافتاً إلى أن المجمع الجديد يضم دارا لرعاية الأيتام البنين، تبلغ طاقته 150 فرداً ومركزاً للتدريب متعدد القاعات والأنشطة، ودارا للضيافة، وورش تدريب مهني.