رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الدولة تستعيد أرضا تم الاستيلاء عليها بمدينة نصر

محلية

الأحد, 08 أبريل 2012 11:26
الدولة تستعيد أرضا تم الاستيلاء عليها بمدينة نصر
كتب ـ سامى الطراوى:

تمكن مسئولو حى شرق مدينة نصر من استرداد ارض املاك دولة تم التعدى عليها واستغلالها كساحة انتظار للسيارت على مساحة حوالى 5000م2 بشارع أبو داود الظاهرى بالتقاطع مع شارع احمد فخرى بمدينة نصر.

تم اخلاء الساحة من جميع السيارات وعددها اكثر من مائتى سيارة، وتكليف فرع هيئة النظافة باستغلال الساحة وتشجيرها لحين دراسة افضل الحلول لاستغلالها كمنفعة عامة .
في نفس الصدد شنت اجهزة الحى حملة مكبرة ضمت ادارات الاشغالات والساحات بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم شرطة مدينة نصر لرفع كافة الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع، ورصد المخالفات المرورية.
أكد رئيس حى شرق مدينة نصر انه بناء على التعليمات الموجهه لرؤساء الأحياء من محافظ القاهرة بالتصدي لكافة أشكال المخالفات التي يرتكبها بعض الخارجين على القانون خاصة مخالفات البناء بدون تراخيص، وكذلك إزالة كافة الإشغالات وتطهير الأرصفة والشوارع والميادين الرئيسية من الباعة الجائلين من خلال حملات مشتركة مع إدارة شرطة المرافق والتنسيق مع القوات المسلحة.

تمكنت اجهزة الحى من رفع كافة الاشغالات للباعة الجائلين بشوارع النصر ، والطاقة ، واحمد فخرى ، وأبو داود الظاهرى ، النادى الاهلى، ومصطفى النحاس

.

أسفرت الحملة التى استمرت على مدار اليوم عن إزالة اكثر من 8 اكشاك ، و6 مدرجات فاكهة بدون ترخيص ، كما قامت الحملة برفع أكثر من 300 كرسى من عدد من المقاهى كإشغالات فى نهر الطريق  ورفع بعض الإعلانات من الخشب والقماش ناصية شارع حسن المامون، واخيرا تم ازالة سقفية حديد بمحل تحت التشطيب اقيم بالتعدى على الرصيف ، وفتح الرصيف واخلائه للمشاة ، مع ازالة السلاسل الحديدية والعوائق التي يقيمها المواطنون أمام منازلهم لحجز أماكن لإنتظار سياراتهم ، ومنع الإنتظار الخاطيء للسيارات في الشوارع الرئيسية التى شهدتها الحملة حتى لا يتسبب وقوفها في إعاقة حركة المرور .

تم نقل جميع الاشغالات ا لمخازن الحى، وتحرير محاضر بالمخالفات .       

                                  

أهم الاخبار