رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نواب الحرية و العدالة مع الأيتام بالحديقة الدولية

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك عدد من نواب حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية الجمعيات الخيرية في الاحتفال بيوم الطفل أمس.

وزار النائب محمود عطية عضو مجلس الشعب الحديقة الدولية وألقي فيها خطبة الجمعة ثم ترجل بين الأطفال الموجودين، وشارك "عطية " الأطفال اللعب بكرة القدم لمدة دقائق ثم القي كلمة عبر فيها عن سعادته الحقيقية بالمشاركة في هذا اليوم .
شارك نائب مجلس الشعب المحمدى سيد احمد الأطفال يوم اليتيم بحدائق انطونيادس، واحتفل حسن البرنس عضو مجلس الشعب مع أطفال جمعية محسن الخيرية في الحديقة الدولية باللعب والمصافحة ثم ألقي كلمة ركز فيها علي احتياج اليتيم إلي العطف والحنان وقائلا: أهيب بالدولة ومؤسستها بأن تحول طاقة الطفل اليتيم من طاقة سالبة غير مستغلة إلي طاقة إيجابية نافعة تعطي الخير .
وقال النائب محمد حسن عضو مجلس الشورى خلال

مشاركته الإحتفال بيوم اليتيم بالعصافرة "أنا حريص على ألا يفوت هذا اليوم دون أن أشارك الأيتام احتفالاتهم وأمسح على رءوسهم وأحاول أن ادخل السرور على قلوبهم.
وفي السياق ذاته صرح سراج مسئول قسم البر بجماعة الإخوان المسلمين بأن هذه الرحلات والحفلات والفاعليات هي لمسة حنان وتكافل ورعاية لليتيم في يومه لكننا مهما فعلنا فلن نستطيع أن نخفف عنه الحرمان الذي يعانيه بعد فقدان الأب أو الأم، ونستغل هذا اليوم لندعو كافة شرائح المجتمع لمعاونتنا على القيام بدورنا في كفالة هؤلاء الأيتام.