عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مليون طالب ينتظمون بالدراسة بالقليوبية

مليون طالب ينتظمون بالدراسة بالقليوبية

وجه مجدي تركي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية تعليمات مشددة لمديري المدارس باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على أمن وسلامة المنشآت التعليمية.

وطالبهم، بعدم استلام أي طرود ايا كانت وضرورة تواجد الامن بمدخل المدرسة وعدم مغادرة اعضاء هيئة التدريس إلا بإذن كتابي مسجل.

وأوضح تركى أنه تم التنسيق مع اجهزة المحافظة والوحدات المحلية واجهزة الشرطة والقوات المسلحة لتأمين المدارس، محذرا من أي خروج عن الشرعية.

ووجه وكيل الوزارة تعليمات لمديرى المدارس بضرورة الاهتمام بطابور الصباح وترديد النشيد الوطني ووضع علم مصر في مكان ظاهر وغرس روح الانتماء والولاء للوطن في نفوس التلاميذ من خلال الاذاعة المدرسية والارشادات والحصص و الالتزام بخطة الدراسة ومراعاة العدالة

في توزيع الجداول المدرسية والتعامل مع المدرسين والعاملين وادارة المدرسة باسلوب ديمقراطى علمي وسرعة الرد على المكاتبات والاحصاءات الواردة لهم.

وحذر أيضًا من جمع أي مبالغ تحت أي مسمى من التلاميذ تطبيقا لما ورد فى المنشور رقم 4لسنة 2002.

وأشار تركي إلى أن مليون طالب بمدارس المحافظة سينتظمون غدًا الاحد في مدارسهم وأن لجانا تابعة للمديرية والادارات ستتفقد سير العمل بالمدارس خلال اليوم الاول للدراسة والاهتمام بسرعة تسليم الكتب المدرسية وانضباط الجداول.