قنابل فتاكة ضد المتظاهرين بالمنصورة. فيديو

محلية

الجمعة, 25 فبراير 2011 20:55
المنصورة - محمد طاهر:



شهدت مدينة المنصورة في الثامنة من مساء اليوم الجمعة تصاعدا مفاجئا ليوم جمعة التطهير

بمصادمات ورد فعل غير محسوب من مديرية أمن الدقهلية حيث تعاملت مع المسيرة السلمية التي خرجت عقب الاحتفالية أمام مبني ديوان محافظة الدقهلية لتتجه إلي مديرية أمن الدقهلية بشاع كورنيش النيل بالمنصورة حاملة أعلام مصر ولافتات وشعارات تطالب بخروج المعتقلين إلا أنهم فوجئوا بقوات أمن الدقهلية أعلي أسطح مبني المديرية يرتدون ملابس مدنية يلقون الحجارة علي المتظاهرين.

وأكد محمد مجدي من شباب الثورة أنه رأي إطلاقا لقنابل جديدة غير التي استعملت من قبل في أحداث ثورات الغضب وغيرها حيث تم الحصول علي إحداها وهي أسطوانية الشكل عندما تصل للأرض تتكسر

ليخرج منها شظايا كثيرة بخلاف القنابل المسيلة للدموع وهي بأوامر لمدير أمن الدقهلية الجديد.

وقد تم اعتقال خمسة شباب ،من بينهم فتاة وإصابة العشرات بالشظايا واختناقات كثيرة لبعض المارة نظرا لكثافة إطلاق القنابل المسيلة للدموع .. وأكد شهود العيان أن قوات الجيش أثناء تواجدها لإنهاء الأزمة والتفاوض مع المتظاهرين جاءت الحجارة لتصيب أحد ضباط الجيش وجاء الأهالي ليحموا رجال الجيش من هذه الحجارة التي لم تفرق بين المتظاهرين ورجال الجيش.

وجاءت الشرطة لتطارد المتظاهرين في أحداث مؤسفة ورد فعل انفعالي يزيد من حالة انعدام الثقة ... وردد المتظاهرون لن نرحل حتي يخرج المعتقلون ، ومازال الموقف متصاعدا، والمتظاهرون يحيطون مديرية أمن الدقهلية من كل اتجاه في انتظار خروج معتقليهم.

شاهد فيديو


أهم الاخبار