رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب التحرير يدعم ثورة ليبيا .. بالفيديو

تواصل مجموعة من الشباب المصري جهودها لجمع المساعدات التموينية والطبية لإغاثة أبناء الشعب الليبي الشقيق في مواجهة البطش الأمني لنظام القذافي ضد الليبين الأحرار.

وصرح احد منسقي حملة جمع المساعدات " لبوابة الوفد" أن الحملة مستمرة في مقر جمع التبرعات والمواد التموينية والدوائية بالسرادق المقام امام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر يومياً من بعد صلاة الظهر حتي صلاة العشاء.

وأضاف " ان الحملة لديها مندوبين من الشباب المصري ومعظمهم من الأطباء على الحدود المصرية الليبية يتواصلون تليفونيا مع مراكز التجميع لامدادها بالمعلومات حول الاحتياجات الضرورية للاخوة في ليبيا، ومن ثم تقوم الحملة بتوفير هذه المواد واعادة شحنها الى الحدود ليتسلمها من هناك شيوخ القبائل الليبية.".

وكانت أولى القوافل المصرية انطلقت الأحد

الماضي من القاهرة يرافقها نحو 50 طبيبا, تحمل أدوية وأغذية بقيمة خمسة ملايين جنيه. وتتواصل الجهود بمبادرة من نقابة الأطباء المصرية, وحملة"مصريون وندعم ثورة ليبيا " استجابة لنداءات استغاثة أطلقها أطباء ليبيون طيلة الأسبوع الماضي .

وتناشد الحملة المصرية دعم الثورة الليبية ابناء مصر لتقديم مساعدات طبية وتموينية والمساعدة في تعبئة وتصنيف هذه المواد لشحنها الى الحدود المصرية الليبية.

لدعم الحملة التواصل مع المنسق العام 0106888777- ومنسق عبور الأطباء لليبيا د.جمال أبوالعزايم 0129886288

شاهد الفيديو