رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسعفون يواصلون اعتصامهم فى الإسماعيلية

محلية

الخميس, 05 أبريل 2012 10:09
المسعفون يواصلون اعتصامهم فى الإسماعيليةصورة ارشيفية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

لليوم الثاني على التوالي يواصل العاملون بمرفق إسعاف الاسماعيلية اعتصامهم أمام مبنى ديوان عام محافظة الاسماعيلية القديم بشارع محمد علي  للمطالبة بتحسين الاجور ومساواتهم بالعاملين من مسعفين وسائقين بالإسعاف الطائر وتثبيت العمالة المؤقتة بكافة القطاعات.

وانتشرت سيارات الإسعاف على جانبي الطريق المواجه لديوان عام المحافظة ورفع المحتجون لافتات دونوا عليها مطالبهم التي اندرجت في 13 مطلبا

تم الاجماع عليها بين العاملين بالمرفق على مستوى الجمهورية في اجتماع عقد أمس  للجمعية العمومية لنقابة الاسعاف بمدينة العاشر من رمضان.
وهدد المحتجون بتصعيد الاحتجاحات خلال ال 24 ساعة القادمة مع استمرار تجاهل تحقيق المطالب التي رفعتها النقابة العامة للإسعاف .
وتتضمن مطالب المحتجين  تحسين الأجور وتثبيت العمالة
المؤقتة بكافة الفئات داخل المرفق وبتشكيل لجنة لوضع لائحة تنظيم العمل بالهيئة من ناحية الاجور والمكافآت في نهاية الخدمة واطلاع العاملين على أوضاعهم قبل ضمهم للهيئة وتشكيل لجنة دائمة للإشراف والمراقبة على كل القرارات  الصادرة من الهيئة المصرية للإسعاف وعدم وضع المساعد على مسمى اخصائي خدمات إسعافية او طبية لقصر مدة تعاقدهم مع الهيئة والتي لا تتجاوز مدة 3 سنوات وطالبوا بضرورة منح الاجور على أساس الدرجات المالية مع تحريك الاساسي .
 

أهم الاخبار