رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فايز يستجيب لمطالب موظفى الجامعة

محلية

الأربعاء, 04 أبريل 2012 20:02
فايز يستجيب لمطالب موظفى الجامعة
كتب- زكى السعدنى:

في استجابة سريعة للوقفة الاحتجاجية التي قام بها عدد من موظفي جامعة عين شمس صباح اليوم الأربعاء أمام قصر الزعفران اعتراضاً علي تغيير بعض القيادات الإدارية بالجامعة.

عقد أ.د. علاء فايز رئيس الجامعة لقاء مع عدد من موظفي الجامعة أكد خلاله أن التغييرات التي تمت جاءت لتطوير الأداء الإداري بالجامعة وسوف يشعر الجميع بنتائجها خلال الفترة القادمة.
وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد صدور عدد من القرارات التي

ستعمل علي تحسين الوضع الصحي للموظفين ومساواتهم بأعضاء هيئة التدريس.
كما وعد بإلغاء النسبة التي يتم استقطاعها من رواتبهم لتقديم الرعاية الطبية، مشيراً إلي أنه سيتم توفيرها بالمجان، ومؤكداً أن أبواب مستشفي عين شمس التخصصي مفتوحة أمام جميع الموظفين، نافياً صحة الشائعة التي ترددت عن قصر العلاج بها علي أعضاء هيئة التدريس.
كما أكد خلال اللقاء علي أن الجامعة تعمل علي تحقيق مبدأ الشفافية والعدالة في توزيع المكافآت وأنه لن يتم تعيين أحد بالجامعة الإ من خلال إعلان مسبق، مشيراً إلي أن الجامعة تسعي حالياً إلي زيادة مصادرها الذاتية للدخل لتوفير موارد يتم من خلالها تحسين وزيادة مرتبات المؤقتين وحوافز العاملين.
وأعرب فايز عن احترامه لجميع الموظفين وتقديره لجهودهم، مشيراً إلي أولوية تعيين أبنائهم في الوظائف الشاغرة بالجامعة وأن باب مكتبه دائما مفتوح أمام الجميع للشكوي أو تقديم مقترحات لتحسين الأداء.
كما أعلن عن صرف مكافأة شهر لأبناء الجامعة بمناسبة عيد الجامعة السنوي.

أهم الاخبار