رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد واقعة منع رئيسها من مغادرة مكتبه..

جامعة طنطا تهدد بتعليق الدراسة

محلية

الأربعاء, 04 أبريل 2012 16:53
جامعة طنطا تهدد بتعليق الدراسة
الغربية – رفيق ناصف :

هدد مجلس جامعة طنطا بتعليق الدراسة داخل جميع كليات الجامعة وذلك رداً على احتجاز رئيس الجامعة الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق داخل مكتبه هو ونوابه أمس من قبل العمال الموسمين المفصولين حتى يتم توفير الحماية الامنية اللازمة للجامعة ومن فيها.

حذر المجلس من تعدد الوقفات الاحتجاجية والاعتصامات داخل الجامعة مما يعيق سير العملية التعليمية داخل كليات الجامعة.
وأكد مجلس الجامعة فى اجتماعه الذى عقده اليوم بديوان عام محافظة الغربية وبحضور المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية أن

المجلس فى انعقاد دائم حتى يتم توفير الحماية الكافية للجامعة .
من جانبه، أكد المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية على استعداده الكامل لنقل المفاوضات مع العمال الموسميين من الجامعة للمحافظة وبحث مطالبهم وبحث الاحتياجات الفعلية من العمالة التى تخدم الجامعة ورفعها للمسئولين وبحث أحقية تلك العمالة من عدمه.
كما رفض المحافظ فكرة تعليق الدراسة داخل كليات الجامعة نظير الاحداث التى شهدتها الجامعة أمس من
قبل العمال الموسميين، مؤكدا أنه سيخاطب الجهات المعنية من وزارة الداخلية والجيش من أجل توفير الحماية اللازمة لأمن الجامعة وضمان سير العملية التعليمية داخلها، وأنه سينقل المشكلة بشكل كامل على مجلس الوزراء لبحثها وكيفية العمل على حلها.
يذكر أن العمال الموسميين بجامعة طنطا قاموا بمحاصرة مكتب رئيس الجامعة الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس الجامعة ونوابه داخل مكاتبهم عصر أمس ومنعهم من مغادرة مكاتبهم أكثر من 8 ساعات إلا بعد تنفيذ مطالبهم.
مما دفع رئيس الجامعة للاستغاثة بالأجهزة الأمنية والتى نجحت فى إخراجه هو ونوابه بالقوة بعد مناوشات وعمليات كر وفر بين العمال وقوات الأمن في ساحة مبني الإدارة.

أهم الاخبار