رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فساد بمديرية الزراعة بالإسماعيلية

محلية

الثلاثاء, 03 أبريل 2012 21:01
فساد بمديرية الزراعة بالإسماعيلية
الإسماعيلية – نسرين المصرى :

عرض العاملون بمديرية الزراعة قضايا فساد صارخة ومدعومة بالأدلة الحاسمة منتظرين رد فعل الدكتور محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة ومدي جدية التصريحات التي تبشرهم بمحاربة الفساد.

ووصف العاملون بالمديرية ما يحدث داخل المديرية بالفساد مطالبين باستبعاد وكيل وزارة الزراعة بالإسماعيلية ومحاسبته على خلفية قضايا فساد أهمها حرمان شباب الخريجين من حقوقهم فى أراضى

المحافظة، حيث إنه لم يقم بتقديم طلب لوزير الزراعة لاستلام حصة أبناء المحافظة من الأراضى الزراعية لتوزيعها على الشباب بالرغم من أن باقى المحافظات قاموا بتقديم طلب للحصول على أراضٍ لشبابهم من أراضى الإسماعيلية وكان من باب أولى أن ينعم بتلك الاراضى أبناؤها.
وليس ذلك فحسب بل إنه تم ضبط جرار زراعى بمحافظة السويس محمل بـ 50 طن كيماويات زراعية كان فى طريقه من الإدارة الزراعية بالقنطرة شرق بالإسماعيلية إلى السويس وتم التحفظ على المضبوطات بالمخازن الزراعية بالسويس وتم تسليمها للجمعيات هناك.
وحرموا مزارعى الإسماعيلية من حقوقهم فى هذه الكيماويات الذين كانوا هم أولى بها فى ظل ارتفاع اسعارها والتى تصل إلى 70 جنيها داخل الجمعيات و150 جنيها بالسوق السوداء فى حالة تواجدها.

أهم الاخبار