عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.أصحاب الحوالات الصفراء بدسوق يفترشون الأرض

بوابة الوفد الإلكترونية

افترش أصحاب الحوالات الصفراء بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ الأرض والأرصفة أمام بنك الإسكندرية انتظارا لصرف مستحقاتهم.

أكد أصحاب الحوالات أنهم يواجهون معاناة شديدة وصعوبات في صرف الحوالات ويواجهون معاملة سيئة من موظفي البنك وأن هناك محسوبيات في الصرف والتي تكون الأولوية لأقارب ومعارف الموظفين وأنهم يضطرون الانتظار لفترة طويلة تصل في معظم الأحيان إلى أسبوع وأكثر ليتمكنوا من الصرف.
وأشاروا إلى أن معظمهم سقطت أسماؤهم من كشوف الصرف رغم امتلاكهم للحوالات ولديهم ما يثبت حقوقهم ومنهم من يفاجأ بصرف حوالاتهم بدون علمهم.
أكد إبراهيم السعيد إبراهيم من أصحاب الحوالات أن له حوالتين إحداهما بتاريخ 22/1/1987 والثانية بتاريخ 2/4/1989 وأنه لم يقم بصرفهما وقتها حيث كان متواجدا بالعراق وعند فتح باب الصرف هذه الأيام قام بصرف الحوالة الثانية ولم يتمكن من صرف الحوالة الأولى رغم أن اسمه متواجد على الكمبيوتر إلا

أن الموظفين أكدوا أن اسمه لم يكن متواجدا برقم الحوالة الأولى .
وأضاف عيد السيد جبر حضيرى أننى حتى الآن لم أتمكن من صرف الحوالة الخاصة بي ولم أجد اسمي ببنك الإسكندرية أو اى بنك آخر ولا أعرف من أين أصرفها.
وأشار فوزي عبد المطلب إلى أن لديه أربع حوالات قمت بشرائها عام 1989 إلا أننى لم أصرف سوى حوالة واحدة من كفر الشيخ ورفضوا صرف الباقي بحجة أن أرقام الحوالات غير واضحة رغم أن اسمي متواجد على الكمبيوتر إلا
أنهم طالبوني الانتظار للتصفية خلال شهر يونيو القادم.