رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار اعتصام سائقى النقل الداخلي بالقليوبية

استمرار اعتصام سائقى النقل الداخلي بالقليوبية

لليوم السادس على التوالي.. استمر اعتصام العاملين والسائقين بمرفق النقل الداخلي بمحافظة القليوبية داخل الجراج الخاص بالأتوبيسات.

ومنع السائقون أي أتوبيس مرفق عام من التحرك والخروج للعمل.

ورفعوا اللافتات المنددة بظلم المحافظة ومجلس إدارة المرفق لهم ومطالبين بتثبيت المؤقتين منهم والذين مر على عملهم بالمرفق أكثر من 15 عاما ويتقاضون 150جنيها كما طالبوا برفع رواتبهم وتحسين أوضاعهم المعيشية والعلاجية.

وهدد المعتصمون بالإضراب عن الطعام مطالبين بتدخل المجلس الأعلى للقوات المسلحة والوعد بالنظر فى مطالبهم بعد تجاهلم من قبل المسئولين عن المرفق.

كانت حركة نقل الركاب من المحافظة قد تأثرت بشكل كبير جدا على أثر الإضراب وشهدت المواقف حالة من الفوضى بين الركاب ورفع بعض السائقين الأجرة بشكل مضاعف وقاموا

بتحميل أعداد زائدة من الركاب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية أنه يتم حاليا بحث تعيين 1200 موظف وعامل بمشروع المواقف والنقل الداخلى بالمحافظة، وقال: إنه تم إصدار تعليمات مشددة إلى جميع رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظة، بحصر جميع العاملين المؤقتين وإرسال أسمائهم إلى مديرية التنظيم والإدارة بالقليوبية، لتوفير درجات لتعيينهم، خاصة أن هناك من مر على عملهم أكثر من 3 سنوات.