رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزالة 140 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

محلية

الاثنين, 02 أبريل 2012 15:24
إزالة 140 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيااللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا
المنيا ـ أشرف كمال:

نجحت اليوم الاثنين الحملات التى شكلها اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا من الوحدات المحلية بالتعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة في إزالة 140 حالة تعد وبناء على مساحة 5 أفدنة زراعية و33 قيراطا و4 أسهم بمركز ومدينة المنيا.

وفى تنسيق كامل بين الأجهزة المعنية  باستخدام المعدات واللوادر تم إزالة 8حالات على مساحة 9 قراريط و12سهما بمركز العدوة و31 حالة تعد بلغت جملة مساحتها فداناً وأربعة وقراريط وأربعة أسهم بمركز بنى مزار و14حالة تعد ومساحتها

ستة عشر قيراطاً بمركز مطاى و22 حالة تعد ومساحتها 23 قيراطاً بمركز سمالوط و21 حالة تعد ومساحتها 22 قيراطاً بمركز المنيا و4حالات تعد بمساحة قيراطين بمركز أبو قرقاص و24 حالة تعد بما هو مساحته فداناً وأربعة قراريط بمركز ملوى و16 حالة تعد مساحتها 14 قيراطا بمركز ديرمواس.

وأكد المحافظ عقب اطلاعه على التقرير أن حملات الإزالة مستمرة للحفاظ على الرقعة الزراعية مشيرا الى انه تم
تكليف مديري الإدارات الزراعية ورؤساء الوحدات المحلية بضرورة  استلام مواقع المخالفات بعد إتمام أعمال الازالات ووضع كافة التدابير اللازمة لمنع تكرار المخالفة.
وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ عن أى حالة لإعادة التعدى مرة أخرى  من خلال الاتصال على غرفة عمليات المحـافظة على هاتف رقم 0862342200 ومديرية الزراعة على هاتف رقم  (0862330997) و شرطة النجدة  (122).
من جانب آخر, طالب المحافظ  كل من يضع يده على أرض سواء  صحراوية أو مستصلحة المبادرة الى تقنين وضعة القانونى  مؤكدا على أن المحافظة لن تألو جهداً فى التعاون مع الجميع لتقنين أوضاعهم حرصــا على ما أنفق على هذه المشروعات الزراعية من جيوب المستثمرين ، والمواطنين.

أهم الاخبار