رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 140 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

اللواء سراج الدين
اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا

نجحت اليوم الاثنين الحملات التى شكلها اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا من الوحدات المحلية بالتعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة في إزالة 140 حالة تعد وبناء على مساحة 5 أفدنة زراعية و33 قيراطا و4 أسهم بمركز ومدينة المنيا.

وفى تنسيق كامل بين الأجهزة المعنية  باستخدام المعدات واللوادر تم إزالة 8حالات على مساحة 9 قراريط و12سهما بمركز العدوة و31 حالة تعد بلغت جملة مساحتها فداناً وأربعة وقراريط وأربعة أسهم بمركز بنى مزار و14حالة تعد ومساحتها ستة عشر قيراطاً بمركز مطاى و22 حالة تعد ومساحتها 23 قيراطاً بمركز سمالوط و21 حالة تعد ومساحتها 22 قيراطاً بمركز المنيا و4حالات تعد بمساحة قيراطين بمركز أبو قرقاص و24 حالة تعد بما هو مساحته فداناً وأربعة قراريط بمركز ملوى و16 حالة تعد مساحتها 14 قيراطا بمركز ديرمواس.

وأكد المحافظ عقب اطلاعه على التقرير أن حملات الإزالة مستمرة للحفاظ على الرقعة الزراعية مشيرا الى انه تم تكليف مديري

الإدارات الزراعية ورؤساء الوحدات المحلية بضرورة  استلام مواقع المخالفات بعد إتمام أعمال الازالات ووضع كافة التدابير اللازمة لمنع تكرار المخالفة.
وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ عن أى حالة لإعادة التعدى مرة أخرى  من خلال الاتصال على غرفة عمليات المحـافظة على هاتف رقم 0862342200 ومديرية الزراعة على هاتف رقم  (0862330997) و شرطة النجدة  (122).
من جانب آخر, طالب المحافظ  كل من يضع يده على أرض سواء  صحراوية أو مستصلحة المبادرة الى تقنين وضعة القانونى  مؤكدا على أن المحافظة لن تألو جهداً فى التعاون مع الجميع لتقنين أوضاعهم حرصــا على ما أنفق على هذه المشروعات الزراعية من جيوب المستثمرين ، والمواطنين.