رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جمعية كليوباترا تكرم الأمهات المثاليات

محلية

الاثنين, 02 أبريل 2012 15:17
جمعية كليوباترا تكرم الأمهات المثاليات
الإسكندريةـ شيرين طاهر:

أقامت جمعية كليوباترا الخيرية بالتعاون مع حزب الحرية والعدالة حفلة تكريم الأم المثالية.

أقيم الحفل  بمقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة سيدى جابر بحضور النائب وليد الكحكى عضو مجلس الشورى تامر بيومى أمين الوحدة الحزبية لسيدى جابرومحمد يسرى رئيس مجلس إدارة جمعية كليوباترا الخيرية وميرفت رمضان أمينة المرأة بأمانة سيدى جابر.
                                                                  
وأكد النائب وليد الكحكى أن الأم المثالية هي أحد العوامل الرئيسية للنهوض بالأمة وإعادة مجدها  من جديد فهي تمثل أمة , هي التي تربي الرجال والأبطال وتعد المجاهدين لتحرير الأوطان وجعل راية الإسلام عالية خفاقة في كل وقت وكل حين.

وتابع الكحكى:"الام المثالية  هي التي تكون مع زوجها رفيقة درب ومعينة علي نوائب الدهر تكون له

كالبلسم الشافي والصديق الوافي كما كانت السيدة خديجة رضي الله عنها وأرضاها مع النبي المصطفي صلي الله عليه وسلم.

بينما قالت ميرفت رمضان أمينة المراة بسيدى جابر: إن الأم المثالية هي الأم التي لها إسهامات وإبداعات تجعلها بحق سببا رئيسيا في تقدم المجتمع الذي تعيش فيه , و هي القوة الدافعة للتحليق في سماء النهضة والرقي والشموخ. كما أن لها دورا عظيما في حركة التغيير وبناء المجتمع.

واوضحت الشروط التى سيتم على أساسها اختيار الأم المثالية  وهى الا يقل عدد الابناء عن ثلاثة ابناء, وأن تكون الام قد
عاشت بالفعل قصة كفاح فى تربية الأولاد .

وتضمن الحفل تكريم سامية محمد حافظ الأم المثالية الأولى , سعاد عبد الرحمن قطب الأم المثالية الثانية بالاضافة الى توزيع شهادات تقديروهدايا رمزية  على كل الأمهات المشاركات فى الحفل حيث قد  سبق الحفل إعلان امانة حزب الحرية والعدالة بسيدى جابر عن مسابقة تكريم الأم المثالية , و تقدم عشرون من الأمهات المثاليات , وتم اختيار عشر أمهات وذلك من خلال لجنة مشتركة من جمعية كليوبترا الخيرية وحزب الحرية والعدالة.

وأكد محمد يسرى أمين الوحدة الحزبية بسيدى جابر أن حفل  تكريم الأم المثالية  يأتى فى إطار التعاون المشترك بين جمعية كليوباترا وحزب الحرية والعدالة   وذلك ضمن أنشطة الجمعية التى تهتم بمجالات تنمية المجتمع  , ومساعدة المرأة والنهوض بالمجتمع ككل، مشيرا إلى أن تكريم الأمهات المثاليات واجب علينا لرد الجميل  وعرفانا وتقديرا على ما بذل من جهد وعطاء.

أهم الاخبار