رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد إغلاق طوارئ مستشفيات الإسماعيلية

بلاغ يتهم قيادات المحافظة والجامعة بالإهمال الجسيم

محلية

الاثنين, 02 أبريل 2012 11:58
بلاغ يتهم قيادات المحافظة والجامعة بالإهمال الجسيممحافظ الإسماعيلية اللواء جمال امبابى
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

تقدم عدد من المواطنين ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة ثالث بالإسماعيلية  ضد محافظ الإسماعيلية اللواء جمال إمبابي ورئيس جامعة قناة السويس ومدير عام المستشفيات الجامعية ووكيل وزارة الصحة ومدير المستشفى العام ورئيسا قسمي الطوارئ بالمستشفى العام والجامعي  لاتهامهم  بالاهمال الجسيم والإخلال بالواجبات الوظيفية والتقصير في اداء عملهم.

جاء البلاغ  بسبب اغلاق قسمي الطوارئ والاستقبال بالمستشفى العام والجامعي وإضراب الأطباء وهيئة التمريض مما تسبب في تدهور الاوضاع الصحية

داخل المحافظة، وقد تم تحرير المحضر تحت رقم989 اداري ثالث  مع احالته للنيابة العامة للتحقيق .
تشهد اقسام الطوارئ والاستقبال بأكبر مستشفيات  الاسماعيلية حالة من الإغلاق بسبب مواصلة الأطباء بالمستشفى العام اضرابهم عن العمل احتجاجا على تدني الوضع الامني وتعدي الأهالي على الأطباء بالضرب.
يذكر أن المستشفى الجامعي قام بإغلاق قسم الاستقبال والطوارئ بسبب قيام مجموعة من
الاهالي بالتهجم على المستشفى واحداث تلفيات في الاستقبال. فيما تعمل مستشفى هيئة قناة السويس بجزء من طاقتها في استقبال الحالات الحرجة فقط .
وفي نفس السياق قال رفعت المحمودى رئيس غرفة عمليات الاسعاف بالاسماعيلية إنه تلقى  العديد من البلاغات عن وجود مرضى ومصابين من الحالات الحرجة ورفضت مستشفيات الاسماعيلية استقبالهم  واغلقت ابوابها امام سيارات الاسعاف. كما رفضت المستشفيات فجر الاثنين استقبال مصابين فى حادث مروع مصاب فيه اكثر من 14 شخص باصابات خطيرة بالكيلو 76 طرق الاسماعيلية القاهرة وتم تحويلهم إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان.

 

أهم الاخبار