رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لحمايتها من قطاع الطرق

تأمين سفر 100 سيارة من نويبع إلى القاهرة

محلية

الاثنين, 02 أبريل 2012 09:53
 تأمين سفر 100 سيارة من نويبع إلى القاهرةصورة ارشيفية
السويس - عبدالله ضيف:

صرح مصدر مسئول فى هيئة موانئ البحر الاحمر بشروع الاجهزة الامنية اعتبارا من اليوم الاثنين فى تأمين سفر 100 سيارة ملاكى خاصة بالسياح العرب يوميا من ميناء نويبع إلى القاهرة تحت حراسة مكثفة مشتركة من الجيش والشرطة.

استبعد المصدر المسئول قرب حل الازمة بسبب عدم كفاية سفر موكب واحد يوميا مكون من 100 سيارة للسياح العرب من ميناء نويبع الى القاهرة فى ظل وجود حوالى 800

سيارة ملاكى محتجزة مع اصحابها من السياح العرب فى ميناء نويبع.
واشار المصدر المسئول الى أن جانب من المحتجزين فى ميناء نويبع من السياح العرب حضروا لقضاء إجازتهم فى القاهرة وبعضهم من الليبيين حضروا للسفر برا الى ليبيا عن طريق منفذ السلوم ومنهم عدد من المصريين.
تأتى استمرار ازمة احتجاز المئات السياح العرب مع سيارتهم فى
ميناء نويبع لليوم الثالث على التوالى وسط انتقادات حادة موجهة الى وزارة الداخلية ومديرية امن جنوب سيناء نتيجة عجزهم عن تأمين طريق نويبع حتى نفق الشهيد احمد حمدى بالسويس والذى يمتد بطول حوالى 400 كيلو مترا.
يواجه السياح أزمة أمنية ناتجة عن قيام عدد من الاعراب الملثمين المسلحين بالاسلحة الآلية صباح السبت الماضى بنصب كمائن على الطريق واستيقاف السيارات الملاكى التى تحمل لوحات جمركية صادرة عن ميناء نويبع واحتجاز ركابها واجبارهم على دفع اتاوات باهظة للخاطفين نظير اطلاق سراحهم والسماح لهم باستئناف طريقهم إلى القاهرة.

 

أهم الاخبار