رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حل مشكلة مديونيات التأمين الصحى مع جامعة الزقازيق

بوابة الوفد الإلكترونية

توصلت جامعة الزقازيق لحل مشكلة المديونيات مع هيئة التأمين الصحى بمحافظة الشرقية وذلك بواسطة حزب الحرية والعدالة.

وكانت هيئة التأمين الصحى بالشرقية التابعة لوزارة الصحة قد امتنعت عن سداد المبالغ المستحقة لمستشفيات جامعة الزقازيق لدى هيئة التأمين الصحي والتى تجاوزت 64 مليون جنيه هي قيمة علاج حالات التأمين الصحي المحالة إلى مستشفيات الجامعة.

واتفق الطرفان خلال اجتماعهم اليوم بمقر أمانة الحرية والعدالة بالزقازيق على مراجعة لائحة الأسعار وتوحيدها بالاسترشاد باللوائح المطبقة فى الجامعات الأخرى، وإنشاء مكتب لحسابات التأمين الصحى داخل المستشفيات لمراجعة المطالبات وصرفها أولا بأول، مراجعة ملاحظات الهيئة وصرف المتأخرات بأسرع ما يمكن، وبالنسبة لما قبل 31 / 12/ 2010 سيتم التوصل لحل بشأنه مع هيئة التأمين الصحى بالقاهرة .

وكان قد اجتمع الأحد الدكتور كمال محمد زكى مدير عام فرع الشرقية لهيئة التأمين الصحى والدكتور علاء الأنور مدير العلاج الحر بجامعة الزقازيق بدعوة من المهندس أحمد شحاتة عضو مجلس الشعب وبحضور الأستاذ الدكتور أحمد جابر الحاج أمين الإعلام بالحزب.

يذكر أن المهندس أحمد شحاتة عضو مجلس الشعب كان قد تقدم أمس بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء, ووزير الصحة ينتقد فيه امتناع الهيئة العامة للتأمين الصحي عن سداد المبالغ المستحقة علي مستشفيات جامعة الزقازيق لدى الهيئة.