رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فشل مفاوضات رئيس هيئة التأمين الصحى مع معتصمى الإسكندرية

محلية

الأحد, 01 أبريل 2012 21:06
فشل مفاوضات رئيس هيئة التأمين الصحى مع معتصمى الإسكندريةصورة أرشيفية
كتبت -أميرة عوض:

تفاوض اليوم الأحد دكتور عبد الرحمن السقا رئيس هيئة التأمين الصحى مع الأطباء والموظفين والعمال المعتصمين والمضربين عن العمل بالتأمين الصحى بالإسكندرية عن طريق الفيديو كونفرنس بالمقر الإدارى لهيئة التأمين الصحى باستانلى.

كما تلقى منهم شكاوى المعتصمين أيضا والمتمثلة فى محاسبة من تسبب فى إهدار المال العام بالتأمين الصحى, وإقالة دكتور على حجازى, وزيادة الحوافز بنسبة 100%  وتوزيع المكافات بالتساوى دون تفرقة وبدل وجبة, وبدل عدوى وموصلات, وتحسين

معاملة مديري المناطق للعاملين, وتثبيت العاملة المؤقتة, وتسوية جميع المؤهلات أثناء وبعد الخدمة, وتوفيرعلاج الأسر لبعض العاملين .
وأعرب العاملون عن استيائهم بعد أن أكد لهم رئيس الهيئة بأن التأمين الصحى لايوجد به أموال كافية لتحقيق كافة المطالب, مؤكدين بأن أقل دخل فى أى مستشفى يصل إلى مائة ألف جنيه شهريا.
وأشار المعتصمون إلى أن نقابة أطباء
مصر ساندتهم اليوم وأن عيادات التأمين الصحى عدد كبير منها دخل فى إضراب عن العمل مثل عيادات سموحة, جليم, ونجت, النصر الشاملة , الرمل , مينا البصل,  كما أضرب بعض الأطباء والعاملين عن العمل فى مستشفيات جمال عبد الناصر, وطوسون, الطلبة بسبورتنج.
وشدد المعتصمون على أنهم مستمرون فى إضرابهم عن العمل والذى بدأ منذ أحد عشر يوما إلى أن تتحقق مطالبهم, واستكملوا بأن رئيس الهيئة لم يوافق إلا على مطلب واحد وهو زيادة بدل الوجبة على أن يكون فى أول شهر يوليو القادم وهذا ما يعد مماطلة لمطالبهم.


 

أهم الاخبار