رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجدد الاحتجاجات على مدير الأوقاف بأسيوط

محلية

الأحد, 01 أبريل 2012 11:43
تجدد الاحتجاجات على مدير الأوقاف بأسيوطصورة ارشيفية
أسيوط – محمد ممدوح :

جدد العشرات من الدعاة وائمة المساجد بقرى ومدينة القوصية اليوم الأحد تظاهراتهم أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط.

ويحتج الدعاة على تعيين الشيخ ناجي حامد عبد النافع مديرا لادارة الاوقاف بالقوصية والمطالبة بالابقاء الشيخ خالد موسى حسن المدير السابق بالتفويض.
وقال عدد من الائمة إن د.عبد الرءوف مغربي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط وعدهم ببقاء الشيخ خالد إلا أن الشيخ ناجي حضر منذ الساعة السادسة صباح امس الاحد الى مكتبة وحذر من اقتراب احد من المكتب .
واتهم المحتجون المسئولين في الوزارة بانهم مصرون على تعيين بعض الناس المنتمين الى الحزب الوطني لافتين ان الشيخ

ناجي كان يرأس الوحدة الحزبية للحزب الوطني بقرية بوق التابعة لمركز القوصية ـ على حد قولهم ـ مطالبين بتطهير الوزارة من جميع القيادات المنتمية للحزب الوطني .

وقال عدد من الائمة أن الشيخ خالد تولى منصب مدير إدارة أوقاف القوصية منذ عام ونصف بعد ان خاض امتحانات اسفرت عن نجاحه لافتين الى وجود شبهة وساطة متهمين المدير الحالي ووكيل وزارة الاوقاف باسيوط بالانتماء للحزب الوطني .

بينما قال الشيخ ناجي حامد المدير الحالي لأوقاف القوصية انه اجرى مقابلة

في الوزارة في 11 يناير 2011 مع الشيخ خالد أسفرت عن صعوده واختياره مديراً لمكتب أوقاف القوصية ولكن مع قيام ثورة يناير لم يتم تسليمي مهام العمل واسند بالتفويض الى الشيخ خالد ، ثم جاء القرار رقم 1413 من وزارة الاوقاف بتاريخ 16 فبراير الماضي بتعييني وتسلمت العمل يوم 22 مارس . واضاف " حامد " ان التعيين من حقي ولن اتنازل عنه لاحد حتى لو صعد الائمة الاحتجاجات اكثر من هذا وتابع انهم اخوتي وسوف اسامحهم على ما صدر منهم .

من جانبه قال د.عبد الرءوف مغربي، وكيل وزارة الاقاف باسيوط، إن قرار تعيين الشيخ ناجي صادر من الوزارة بالقاهرة بناءاً على المقابلة التي اجراها الشيخين معا هناك لافتاً ان الشيخ خالد مديراً بالتفويض وليس بالتعيين .
 

أهم الاخبار