رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إضراب 8 معلمين عن الطعام لعدم تعيينهم ببنى سويف

محلية

السبت, 31 مارس 2012 14:49
إضراب 8 معلمين عن الطعام لعدم تعيينهم ببنى سويفجانب من إضراب المعلمين ببني سويف
بنى سويف - محسن عبدالكريم:

اضرب 8 معلمين عن الطعام فى مستشفى بنى سويف العام, احتجاجا على حرمانهم من التعيين رغم قيام المحافظة بتعيين العديد من زملائهم من المؤقتين.

واتهم المعلمون المضربون المسئولين بديوان عام المحافظة ومديرية التربية والتعليم والصحة بمساومتهم والمماطلة فى تأكيد أحقيتهم فى التعيين اسوة بزملائهم, بعد رفض المحافظ السماع لشكواهم اكثر من 5 مرات سابقة والرد عليهم (اضربوا دماغكم فى الحيط).
وتدخلت نقابة المعلمين ممثلة فى النقيب العام ببنى سويف محمد ابوالعينين

الذى زار المضربين فى المستشفى, ووعدهم بتقديم مذكرة عاجلة لوزير التعليم لدراسة شكواهم التى استمرت طوال 5 شهور مضت.
وقال احمد عبدالغفار ليسانس شريعة اسلامية وحاصل على معهد خدمة اجتماعية إن محافظ بنى سويف أعطانا العديد من الوعود ولم ينفذها, وان مديرية التنظيم والادارة رفضت منحى ما يفيد سابق عملى بالتربية والتعليم.
واضاف محمد عبدالونيس ليسانس آداب أننى عملت مدرسا
طوال 3 سنوات وحصلت على افادة رسمية وكشف ماهيات من المديرية وتقدمت للمديرية ولكنهم افادوا بأن الاوراق غير سليمة, وللاسف تم تعيين اكثر من 3 آلاف احدث منى.

وقال عبدالحميد حسن عملت مدرسا بالحصة نظير 60 قرشا للحصة الواحدة لمدة 4 سنوات ولم يتم تعيينى, ولجأت الى العمل مؤقتًا بشركة للطرق والكبارى (مساح) وانا حاصل على مؤهل عال (جغرافيا ).
من جانبه قال المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف فى اكثر من اجتماع رسمى إن المحافظة قامت بتعيين 3500 خريج بالتربية والتعليم, وبالنسبة للمعلمين المضربين سأقوم بدراسة كل حالة منهم على حدة.

أهم الاخبار