رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يستقبل الملحق العسكرى الهندى

اللواء محمود عاصم
اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر

استقبل اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر الملحق العسكرى الهندى وقائد السفن الهندية وذلك من اجل دعم التعاون الثنائى فى مجال الدفاع والعلاقات الثنائية بين مصر والهند .

جاء ذلك خلال زيارة السفينتين التابعتين للبحرية الهندية وخفر السواحل التى وصلت سفاجا اليوم السبت فى اطار دعم العلاقات الثنائية بين مصر والهند وهي المرة الأولي التي تزور فيها سفن تابعة للبحرية الهندية مصر بعد قيام الثورة كجزء من رحلات البحرية الهندية لبناء جسور الصداقة عبر البحار ودعم التعاون مع الدول الصديقة.
وتعتبر عملية زيارة الموانى من الإجراءات المعتادة والتي يتم القيام بها من اجل دعم التعاون الثنائي في مجال الدفاع ويقوم عدد من الوفود من كل جانب بزيارة المؤسسات العسكرية للجانب الآخر للوقوف على

آخر التطورات في مجال الدفاع بالإضافة إلى الزيارات الثنائية .
وستتضمن زيارة سفن البحرية الهندية لميناء سفاجا زيارات لضباط البحرية المصرية للسفن الهندية. كما سيقوم الضباط الهنود بزيارة سفن البحرية المصرية ولقاء عدد من افراد البحرية المصرية وتهدف الزيارة ايضا الى تطوير قدرات البحرية في كل البلدين على التعامل مع التحديات المتزايدة في مجال البحرية من وتهدف الزيارة ايضا الى تطوير قدرات البحرية في كل البلدين على التعامل مع التحديات المتزايدة في مجال البحرية .