رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيش والشرطة يؤمنان لجان الثانوية العامة

محلية

السبت, 31 مارس 2012 13:18
الجيش والشرطة يؤمنان لجان الثانوية العامة
كتب-زكى السعدنى:

أوضح  د.رضا مسعد السعيد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة هذا العام، أنه نظراً لارتفاع أعداد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الثانوية بمحافظات شمال سيناء وجنوب سيناء والإسماعيلية والشرقية ودمياط والقليوبية والدقهلية.

وتم إقرار 12 لجنة امتحانية جديدة موزعة على تلك المحافظات، وذلك تسهيلاً على الطلاب وعملاً على تحقيق الاستقرار النفسى والأسرى لذويهم.
وأكد أن تأمين امتحانات الثانوية العامة بكافة إجراءاتها، سواء المتعلق

منها بانتقال أوراق الأسئلة الامتحانية أو إجابات الطلاب، وكذلك تأمين لجان سير الامتحان بجميع محافظات الجمهورية، وتأمين الكنترولات، سيتم بالتنسيق بين الوزارة وكل من وزارة الداخلية والقوات المسلحة، للتجربة الناجحة فى تأمين امتحانات العام الماضى، والذى شهد استقرار غير مسبوق مقارنةً بما شهدته الأعوام الماضية..
كما أكد محمود ندا مدير عام الإدارة
العامة للامتحانات أنه سيتم إعلان نتيجة المقبولين من السادة المعلمين الذين تقدموا بطلبات للعمل بلجان كنترولات الثانوية العامة، حيث أجريت لكل المتقدمين اختبارات ومقابلات شخصية خلال الفترة الماضية من خلال لجان مشكلة من قيادات الكنترولات بقطاعات الجمهورية.
وعملاً على تحقيق الاستقرار النفسى والأسرى للمعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة، يعقد مدير عام الإدارة العامة للامتحانات اجتماعاً مع رؤساء لجان الإدارة بجميع قطاعات الجمهورية لبحث خطة التوزيع الجغرافى للملاحظين والمراقبين، حرصاً على أن يكون الانتداب الى أقرب لجنة امتحانية ممكنة الى محل إقامته.

أهم الاخبار