رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للحصول على إتاوات..

احتجاز 500 أسرة عربية فى ميناء نويبع

محلية

السبت, 31 مارس 2012 10:36
احتجاز 500 أسرة عربية فى ميناء نويبعميناء نويبع (صورة أرشيفية)
السويس - عبدالله ضيف:

أصيب ميناء نويبع بجنوب سيناء صباح اليوم السبت بحركة ارتباك شديدة وتكدس كبير فى أعداد الركاب العرب القادمين، عقب وصولهم مع 500 سيارة ملاكى ميناء نويبع قادمين من ميناء العقبة الأردنى وبينهم العديد من الأسر العربية القادمة من بعض دول الخليج فى طريقهم لقضاء إجازات فى مصر ومنهم عدد من الاسر الليبية فى طريقهم برا إلى ليبيا عبر منفذ السلوم.

وفوجئت الأعداد الأولى من السيارات التى تحمل

الاسر العربية عقب خروجها من ميناء نويبع بوجود كمائن من بعض الأعراب الملثمين المسلحين بالاسلحة الآلية على الطريق قاموا بايقاف السيارات وفرض إتاوات وفديات مالية باهظة عليهم مقابل اطلاق سراحهم والسماح لهم باستئناف رحلتهم الى القاهرة.
سارع قائدا السيارات الاولى بإخطار باقى المسافرين فى ميناء نويبع والذين رفضوا الخروج من ميناء نويبع قبل تأمين طريق
نويبع ـ القاهرة واعتصموا فى الميناء.
واكد اللواء محمد عبدالقادر جاب الله رئيس هيئة موانى البحر الاحمر مسارعة الهيئة بمطالبة شركة الجسر العربى التى تقوم حاليا من خلال عباراتها برحلات مكوكية بين مينائى العقبة ونويبع بالتريث فى حركة نقل الوفدين العرب من ميناء العقبة الاردنى الى ميناء نويبع الى حين مغادرة الركاب العرب المكدسين الآن فى ميناء نويبع لعدم حدوث تكدس اكثر للركاب القادمين فى ميناء نويبع.
كما اكد قيام الهيئة بإخطار الجهات الامنية بواقعة قطاع الطرق من الاعراب الملثمين الذين يفرضون الإتاوات على طريق نويبع ـ القاهرة.

أهم الاخبار