رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انفراجة ملحوظة فى أزمة الوقود بالفيوم

محلية

الجمعة, 30 مارس 2012 18:12
انفراجة ملحوظة فى أزمة الوقود بالفيوم
الفيوم – سيد الشورة:

شهدت محطات الوقود بالفيوم خلال الأيام الماضية انفراجة ملحوظة بعد أن شاركت أجهزة التموين والشرطة وشباب بعض الأحزاب السياسية في تنظيم عملية دخول المركبات للتزود بالوقود بالمحطات الرئيسية والكبري بالمحافظة.

وقام مجدي صبرة مدير عام إدارة التموين بالفيوم بتنظيم عملية صرف الوقود من محطة شارع سعد زغول التي تقع في مواجهة شرطة النجدة يرافقه ضابط وعدد من جهاز الرقابة التموينية وقوات الأمن.

وسارت العملية هادئة بعد أن تم منع دخول حاملي الجراكن الذين يتاجرون بها في السوق السوداء، نظرا للمكاسب

المالية الكبيرة التي يحققونها من وراء بيع الوقود بالسوق السوداء، وهو نفس الأمر الذي تكرر في كثير من المحطات الرئيسية بالفيوم .

كان المهندس أحمد على محافظ الفيوم عقد اجتماعًا طارئًا بحضور القيادات التنفيذية وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشوري بالمحافظة لبحث أزمة البنزين والسولار التى تفاقمت مؤخرا.

تم الاتفاق على أسلوب جديد ومشترك لإدارة الأزمة يتضمن تأمين سيارات نقل الوقود، وتنظيم عمليات التوزيع والمطالبة بحصول الفيوم علي

الحصص المقررة لها من دون نقصان.

كان المهندس على عبد المطلب وكيل وزارة التموين قد أرسل مذكرة للمحافظ يطالب فيها بالاستعانة بقوات الجيش والشرطة لحماية سيارات نقل الوقود والمحطات من تهديدات البلطجية لتزويد المحطات بالوقود بعد تأمينها.

وشارك شباب حزب النور بزي مميز في تنظيم دخول وصرف الوقود للمركبات بالمحطة المجاورة لموقف الفيوم - القاهرة .

وكانت محطات الوقود بالفيوم قد شهدت الفترة الماضية مشاحنات ومشاجرات استخدمت في بعضها الأسلحة النارية وأسفرت عن إصابة بعض المواطنين.

كما تمكنت أجهزة التموين ومباحث التموين بقيادة العقيد توفيق زكريا ووكيل المباحث المقدم عماد حمدي من ضبط عشرات الآلاف من لترات البنزين والسولار المهربة للاتجار بها في السوق السوداء.
 

أهم الاخبار