رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبد الرحمن: صرف 150 جنيها شهريا للعاملين بهيئة النظافة

محافظ الجيزة على
محافظ الجيزة على عبد الرحمن

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه سيتم تكليف خبير إكتوارى لدراسة إنشاء صندوق تكافل ووضع الأسلوب الأمثل لإدارته وإعداد المشتركين فيه والاشتراكات المطلوبة ودراسة زيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى 100 شهر على آخر مرتب.

ووافق على صرف حافز الـ200% الذى يحصل عليه العاملون بهيئة نظافة وتجميل الجيزة مع المرتب الشهرى بدلا من الصرف الحالى فى إستمارة مستقلة وذلك استجابة لمطالب العاملين بالهيئة.
كما وافق المحافظ على صرف 150 جنيها شهريا لجميع العاملين بالهيئة بصفة دورية بدلا من المنحة التى كانوا يحصلون عليها فى المناسبات والأعياد السنوية كالمولد النبوى وشهر رمضان وعيد الفطر ودخول المدارس.
أضاف ، فى تصريحات له اليوم ، أنه سيتم احتساب كل ساعة عمل إضافى بساعة ونصف ويكافأ العامل طبقا لذلك بالإضافة إلى صرف مقابل العمل بالعطلات الرسمية وأيام الجمعة والسبت فى استمارة منفصلة عن المرتب الشهرى.
وأكد المحافظ أنه تم كذلك

مخاطبة الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية لزيادة بدل العدوى من 60% إلى 100% ومساواة جميع العاملين بالهيئة فى بدل المخاطر.
وقال أنه سيتم دراسة عودة المفصولين والموقوفين عن العمل طبقاً للقوانين والقواعد المنظمة.
واكد الدكتور على عبد الرحمن انه مع كافة المطالب المنطقية للعاملين وانه لايمكن له شخصيا او لأى مسؤول ان يبخل على العاملين بالجهات الواقعة فى نطاق مسؤليته طالما كانت ممكنة ومشروعة ومنطقية.
وأشار فى ذات الوقت الى أنه ينتظر الكثير من العاملين بالهيئة لتحسين الخدمة المقدمة لمواطنى المحافظة لاسيما وأن هيئة نظافة الجيزة لها دور تاريخى فى هذا الشأن.