عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إبراهيم" يطمئن سفيرى تركيا واليونان على الأمن بمصر

وزير الداخلية مع
وزير الداخلية مع سفير تركيا

استقبل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الدكتور حسن عونى بوطصالى سفير جمهورية تركيا بمصر فى اطار اللقاءات المستمرة مع سفراء الدول العربية والاجنبية لطمأنتهم على المناخ الأمنى والاستثمارى فى مصر.

بحث الوزير العلاقات المصرية التركية فى مجالات الشرطة والأمن.
وإستمع السفير التركى إلى استعراض للجهود التى تبذلها وزارة الداخلية لتأمين المصالح الأجنبية وحماية الاستثمارات الخارجية، وقد أعرب السفير عن ثقته فى قدرات أجهزة الشرطة المصرية وشعوره بالتحسن الملحوظ فى الموقف الأمنى .
وأبدى استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم لوزارة الداخلية فى كافة مجالات العمل الأمنى وومن جانبه أكد وزير الداخلية على أن استراتيجية الوزارة تستهدف فى المقام الاول أمن واستقرار البلاد من خلال خطة عمل تقوم بها الأجهزة الأمنية لتجفيف منابع الجريمة وملاحقة كافة العناصر الإجرامية وضبط الخارجين على القانون .
وأكد على حرص الوزارة وترحيبها بإستمرار التنسيق والتشاور لتعزيز مجالات التعاون مع أجهز الأمن فى الدول الصديقة .
كما استقبل وزير الداخلية، خريستودولوس لازاريس سفير اليونان بمصر وتناول اللقاء استعراض الموقف الأمنى الراهن ومناقشة سبل دعم التعاون بين وزارتى الداخلية المصرية واليونانية فى ضوء لتفاقية التعاون الموقعة بين البلدين، وقد أشار السفير اليونانى إلى الروابط التاريخية والجغرافية والثقافية بين مصر واليونان وأعرب عن تقديره الشخصى وتقدير الجالية اليونانية فى مصر لجهود وزارة الداخلية فى تأمين المنشآت اليونانية وإعادة الأمن والإنضباط للشارع المصرى.