رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بورسعيد فى انتظار"أبو على"

محلية

الجمعة, 30 مارس 2012 09:47
بورسعيد فى انتظارأبو على كامل أبو علي
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

تنتظر جماهير النادى المصرى بفارغ الصبر وصول كامل أبو على رئيس النادى للبدء فى إجراءات تقديم التظلمات من العقوبات الموقعة على النادى من اللجنة المؤقتة التى تدير الكرة حاليا، كما اتفق "أبو على" مع أحد المكاتب القانونية السويسرية المتخصصة في القضايا الكروية لتقديم طعن آخر أمام الاتحاد الدولى لكرة القدة "فيفا" بعد رد الاتحاد المصرى على التظلم من العقوبات.

    وقد استكمل حسن كامل مدير الشئون الإدارية والسكرتارية بالنادى أوراق الملف الذي يستعد "أبوعلي" لتقديمه للاتحاد الدولي وضم بعض اللقطات التي تدين ألتراس الأهلي قبل وأثناء المباراة المشئومة, وفيديوهات خاصة تم تصويرها من مدرجات جماهير الأهلي, ولم يتم عرضها

علي أي قنوات تليفزيونية, بالإضافة إلي مخاطبات أرسل بها النادي إلى كافة الجهات محذرا من إقامة المباراة في ظل الانفلات الأمني الذى تشهده البلاد مؤكدا عدم مسئوليته عن تأمين المباريات المقامة علي ستاد بورسعيد.
وأكد أن إدارة المصرى سترسل ملف تظلم ناديها من عقوبة تجميد النشاط الكروي لموسمين إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار حازم بدوى غدا الأحد ثم يتبعه تقديم الملف مترجما إلي اللغتين الانجليزية والفرنسية مرفقا به رد الاتحاد المصري للمحكمة الرياضية الدولية.
وقد أنهى كامل أبو على رحلته العلاجية إلي
سويسرا بعد إصابته بوعكة صحية, ومن المنتظر أن يبدأ فى وضع اللمسات النهائية علي ملف التظلم ومواجهة تبعات العقوبات الجائرة ضد النادى بعد الاجتماع مع أعضاء اللجنة التى تدير النادى المكونة من عاطف مبروك وعاطف موسى ومحمد نجيب وياسر يحيى.
وقد رفضت إدارة المصرى التعليق على البيان الذى صدر من النادى الأهلى وأعلنت القلعة الحمراء فيه رفضها وإعتراضها على القرارات التى صدرت من اللجنة التى تدير اتحاد الكرة حاليا خاصة أن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى سبق وأكد عدم قدرة الأندية على تحمل مسئولية تأمين المباريات، معربة عن أسفها لتغيير "حمدى" كلامه وموقفه وتحمليه المصرى مسئولية تأمين المباراة وقتل جماهيره.
ومن المنتظر أن يلتقى "أبو على"مع التوأم حسام وإبراهيم حسن والجهاز الفنى لبحث ترتيب الأوراق خلال المرحلة القادمة وبحث عقود اللاعبين ومن سيبقى أو يطلب الرحيل ومستقبل الفريق.

أهم الاخبار