رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسعاف يستغيث ويعلن وفاة مصاب بجلطة بالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقت  بوابة الوفد الالكترونية استغاثة عاجلة من غرفة عمليات مرفق إسعاف الاسماعيلية طالبت فيه  قيادات وزارة الصحة وجامعة قناة السويس  بالتدخل الفوري لإنهاء إضراب الأطباء واستئناف العمل بطوارئ مسشفيات الإسماعيلية العام والجامعي المتوقفة عن العمل  واستقبال الحالات المرضية حرصا على حياة المرضى والمصابين .

فيما أكد الدكتور هشام الشناوي وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أن هناك اتفاقا تم مع مستشفى جامعة القناة العمل بشكل جزئي لاستقبال حالات الحوادث والطوارئ وتم وضع خطة لتحويل الحالات الحرجة والطارئة الى مستشفيات السويس وبورسعيد والزقازيق لاستيعاب أية أعداد كبيرة في الحوادث بدءا من اليوم حتى يتم انهاء ازمة الانفلات الامني الذي يتعرض له الاطباء داخل الطوارئ.
وقال رفعت المحمودي من غرفة عمليات إسعاف الإسماعيلية أن أحد المرضى توفي اليوم داخل سيارة الإسعاف بعد فشل

المسعفين في إدخاله المستشفى لتلقي العلاج على إثر اصابته بجلطة في القلب .
وأكد أن استقبال المستشفى العام واستقبال المستشفى الجامعي لم يستقبل المرضى  وأن المتوفي يدعى "يوسف محمد البدري 66 سنة تم نقله من مركز طبي أبوصوير لاصابته الا أنه لفظ أنفاسه الاخيرة داخل سيارة الإسعاف بعدما عجز المسعفون عن إدخاله المستشفى على حد تعبيره.

وأعلنت مديرية الصحة بالإسماعيلية رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات المركزية بالمحافظة واستقبالها لجميع الحالات المرضية لسد العجز في إضراب الأطباء بمستشفى الإسماعيلية العام .