رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الجيزة يستجيب لمطالب عمال النظافة

استمرار اعتصام عمال
استمرار اعتصام عمال النظافة والتجميل بالهيئة

أرسل د. علي عبد الرحمن محافظ الجيزة إلى د. ممتاز السعيد وزير المالية صباح اليوم الخميس خطابا - حصلت بوابة الوفد علي نسخة منه - حول دراسة امكانية الموافقة علي رفع نسبة بدل العدوي للعاملين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل الي 100% بدل من 60% من المرتب الأساسي.

يذكر أن محافظ الجيزة كان قد استجاب لمطالب العمال و التي عرضها عليه المهندس طارق عبد الشافي المكلف بادارة شئون الهيئة والتي تتمثل في صرف حافز الجهود وامكانية صرف حافز ال200% وكذلك صرف مكافأة شهرية 150 جنيه لجميع العاملين وتكليف خبير اكتواري لدراسة انشاء صندوق تكافل لزيادة مكافأة نهاية الخدمة.
كما وافق علي دراسة عودة المفصولين والموقوفين عن العمل وكذلك حل

النقابة العمالية وانتخاب نقابة جديدة بواسطة انتخابات حرة، ومساواة جميع العاملين بالهيئة في بدل المخاطر، كذلك النظر في استبعاد بعض العاملين بالهيئة لعدم عودتهم للعمل مرة اخري.
يذكر أن المئات من عمال النظافة والسائقين التابعين للهيئة العامة للنظافة والتجميل يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع علي التوالي اليوم الخميس، داخل جراج الهيئة في منطقة بين السرايات بالجيزة.
ويطالب المعتصمون بـ: "زيادة الأجور، وصرف المكافأة التي أقرتها وزارة البيئة لجميع العاملين، وصرف حافز الـ 200%وحافز الجهود".