رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 3 ضباط شرطة أثناء إزالة مصنع رجل أعمال

محلية

الثلاثاء, 27 مارس 2012 14:31
إصابة 3 ضباط شرطة أثناء إزالة مصنع رجل أعمال
الأسكندرية ـ شيرين طاهر :

أصيب 3 ضباط شرطة بجروح وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم إثر حدوث مشاجرة بين بعض المخالفين للقانون مع ضباط الشرطة اثناء قيامهم بتنفيذ قرار الازالة الصادر ضد رجل اعمال لإزالة مصنعه المخالف للقانون.

كان اللواء خالد غرابة مدير الامن قد تلقى إخطارا من اللواء فيصل دويدار رئيس المباحث يفيد بإصابة 3 ضباط شرطة اثناء قيامهم بالتصدى لمجموعة من الخارجين عن القانون تم نقلهم على الفور لمستشفى لتلقى العلاج.
انتقل مدير الأمن والقيادات الأمنية ورجال المباحث وبالفحص

والمعاينة تبين اثناء قيام ضباط شرطة المسطحات المائية بقسم شرطة الرمل ثانى المكلفة بتنفيذ 21 قرارا إداريا صادرا من الادارة العامة لرى البحيرة اثناء قيام الضباط بإزالة مصنع رجل الاعمال "ع . ا" والذى تبلغ مسحته 50 مترا الكائن بمنطقة الرمل على مصرف القلعة ويمارس نشاطه المخالف فى سمكرة وميكانيكا السيارات اثناء ذلك حدثت مشاجرة بين البلطجية التابيعن لرجل الاعمال وبين
ضباط الشرطة مما أسفر عن اصابة كل من العميد "محمد سمير مفتش الفرقة بجروح وكدمات مختلفة بانحاء الجسم والعقيد "محمود جابر" مأمور قسم شرطة الرمل ثانى بكدمة بالكتف والرائد احمد خميس بقسم المسطحات المائية بكدمة بالقدم اليسرى وحدوث تلفيات بعدد من سيارات الشرطة.
تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج. تمكنت المباحث من ضبط " م . ع " 30 سنة سائق تم احالته للنيابة وفر الباقى هاربين امر المستشار عادل عمارة محامى عام اول نيابات شرق الاسكندرية بحبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط واحضار باقى المتهمين .

أهم الاخبار