رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محطات وقود بالبحيرة تمتنع عن بيع 70 ألف لتر سولار

محلية

الثلاثاء, 27 مارس 2012 10:50
محطات وقود بالبحيرة تمتنع عن بيع 70 ألف لتر سولار
البحيرة – حسني عطية ونصر اللقاني:

تواصلت أزمة اختفاء البنزين والسولار في مراكز ومدن البحيرة والتي شهدت شللا تاما بعد أن توقفت الحياة تماما وسط حالة من الاستياء الشديد من الأهالي الذين اتهموا الحكومة بأنها سبب الأزمة.

وتوقفت سيارات الإجرة عن العمل وظهرت عربات الكارو في مراكز ومدن البحيرة والتي تقوم بنقل الركاب إلي اعمالهم وقضاء مصالحهم والتي قضت علي جزء من الزحام.
كما واصلت محطات الوقود الامتناع عن بيع البنزين والسولار

تمهيدا لبيعه لتجار السوق السوداء حيث تمكنت مباحث تموين البحيرة برئاسة العميد مصطفي قاسم وإشراف اللواء ممدوح حسن من ضبط كل من ع.ا.ن.42سنة صاحب محطة وقود بدمنهور لامتناعه عن بيع السولار للمواطنين ووجود كمية14500لتر بالمحطة، ا.ع.ع.44سنة صاحب محطة وقود لامتناعه عن بيع السولار ووجود 20ألف لتر سولار بالمحطة، ث.م.ع.المدير المسئول عن محطة وقود
بدمنهور لامتناعه عن بيع السولار ووجود كمية 18ألف لتر بالمحطة، ع.ف. صاحب محطة وقود بدمنهور 45سنة لامتناعه عن بيع البنزين ووجود 17600لتر سولار.
كما تم ضبط س.ع.ش. 39سنة صاحب محطة وقود بالطريق الصحراوي لتصرفه في حصة المحطة وقدرها 15500لتر سولار، م.ه.ش.42سنة صاحب محطة وقود بدون ترخيص لقيامه بتجميع 4 آلاف لتر سولار لبيعها في السوق السوداء، ع.س.م.44سنة صاحب محل لبيع زيوت وشحوم لقيامه بتجميع 500لتر بنزين 80 لإعادة بيعها في السوق السوداء، ا.م.ع. صاحب محطة وقود بالطريق الصحراوي لقيامه ببيع البنزين والسولار بأزيد من التسعيرة.

 

أهم الاخبار