رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة محاسب معتصم بسكك حديد مصر بغيبوبة

محلية

الثلاثاء, 27 مارس 2012 07:54
إصابة محاسب معتصم بسكك حديد مصر بغيبوبة
الشرقية – ياسر مطري

أصيب صباح اليوم  الثلاثاء إبراهيم حسن محمود عرابي محاسب معتصم بهيئة السكك الحديدية  بإعياء شديد نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية أدخله في غيبوبة  نقل علي أثرها  إلي العناية المركزة بمستشفي الأحرار بمدينة الزقازيق .

وكان عرابي قد اعتصم الأسبوع الماضي بمحطة السكة الحديد بالزقازيق احتجاجا علي  وجود فساد مالي وإداري بهيئة السكك الحديدية ،  وأضرب عن الطعام علي خلفية تعسف إدارة الهيئة معه .
يقول احمد عرابي شقيق المصاب إن شقيقه كان قد صدر له قرار رقم 1262 في27/6/2011 والمموهة من المهندس حسين محمد زكريا الفضالي نائب رئيس مجلس إدارة هيئة سكك حديد مصر لقطاع الموارد البشرية  والخاص بتسوية وضعه

الوظيفي ونقلة من وظيفة ناظر محطة فناره بمدينة فايد بالإسماعيلية إلي درجة محاسب ثالث ) تمويل ومحاسبة ) بالإدارة المركزية لشئون العاملين بقطاع الموارد البشرية بمركز الهيئة وذلك لحصوله علي مؤهل عالي( بكالوريوس تجارة 2010) أثناء تأدية الخدمة . ثم أعقبه قرار  رقم 1761 في 28/8/2011 لتوزيعه للعمل بالإدارة المركزية بقطاع المسافات الطويلة بمنطقة شرق الدلتا بالزقازيق في وظيفة  إخصائي  عمليات صرف تذاكر بالزقازيق  (بناءا علي طلبة) .
وتابع :" أن شقيقة وجد تعنت شديد من قبل رئيسة المباشر المهندس محمد إبراهيم مدير
بشرق الدلتا رافضا الموافقة علي تنفيذ القرار . وبعد لجوئه إلي النيابة الإدارية مكنته من تنفيذ القرار وألزمت جهة العمل  تسكينه علي الوظيفة الجديدة  بقطاع المسافات الطويلة في السادس من فبراير الماضي.إلا انه فوجئ بعد مضي 20 يوما في الوظيفة الجديدة بصدور قرار إداري ثالث حمل رقم 395 والصادر في 26من نفس الشهر يلغي القرار  الثاني ويعيد توزيعه  بإدارة الاستحقاقات بقطاع الموارد البشرية.دون توضيح الأسباب وهو ما يخالف كل الأعراف والقوانين العمالية ".
واستطرد عرابي بان شقيقة طالب بإلغاء القرار الثالث والاستمرار في عملة تنفيذ للقرار الثاني  وهدد بالاعتصام والاضراب عن الطعام . إلا انه لم يلق طلبه أي رعاية أو اهتمام من قبل المسئولين بالهيئة وهو ما أدى إلي إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية ادخله في غيبوبة نقل علي  أثرها  إلي غرفة العناية المركزة .
.

أهم الاخبار