رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ازدحام البنوك لصرف الحوالات الصفراء بالمنيا

محلية

الاثنين, 26 مارس 2012 15:30
ازدحام البنوك لصرف الحوالات الصفراء بالمنيا
المنيا :أشرف كمال

فتحت بنوك المنيا  أبوابها لليوم الثاني علي التوالي أمام المواطنين لصرف الحوالات الصفراء والخاصة بالعاملين بالقطر العراقى والتى تأخر صرفها مايزيد عن 20 عاما ، حيث تشهد البنوك حالة من تكدس أصحاب الحوالات الذين انتظروا سنوات طويله للحصول علي مستحقاتهم الماليه مقابل سنوات الغربة والعمل في دولة العراق.

ووضعت البنوك لافتات علي حائطها الخارجي لتنظيم

أعمال الصرف، ولتعريف المواطنيبن الترتيب ومواعيد الصرف التي تبدأ من الثانيه ظهرًا، إلا أن المواطنين الذين راودهم حلم صرف مستحقاتهم تجمعوا أمام البنوك منذ الثامنه صباحا.
من جانبها خصصت البنوك بعض الموظفين للرد علي استفسارت المواطنين تسهيلاً لعملية الصرف، فيما ظهرت علامات الغضب علي البعض الذين
أكدوا أنه من الظلم الحصول علي قيمة المبالغ المالية الأصلية فقط، والتي مر عليها أكثر من 20 عاما كما هي دون فوائد، مطالبين بضرورة حصولهم علي الفوائد بجانب المبلغ الاصلي، مؤكدين أن القيمة المالية للجنيه المصري انخفضت كثيرًا عن التي كانت منذ أكثر من 20 عاما.
وظهرت حالات أخرى غاضبة بسبب ضرورة صرف مستحقاتهم من بنوك القاهرة، معربين عن إستيائهم بسبب تقدم سن الكثيرين منهم، مطالبين بتسهيل الإجراءات لصرف الحوالات بطريقة أسهل.

أهم الاخبار