عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية لإدارات مراكز الشباب بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم اعضاء مجالس ادارات مراكز الشباب والرياضة بالاسماعيلية وقفة احتجاجية امام مبنى مديرية الشباب والرياضة احتجاجا على قيام مسئولي المديرية بالاسماعيلية بتعيين اعضاء لإدارة مجالس ادارات المراكز دون الانتخاب وتجاهل نتائج الانتخابات.

فيما يواصل العاملون بشركة فلوستي ابارلز الهندية اضرابهم عن العمل احتجاجا على رفض ادارة الشركة صرف قيمة الارباح السنوية للعاملين بالشركة وللمطالبة بتحسين الاوضاع الاجتماعية والمالية لنحو 3000 عامل بالشركة واحتجاجا على استعانة ادارة الشركة بعمالة اجنبية وصرف مرتبات مضاعفة لهم عن العمال المصريين .
من جهة اخرى هدد ممثلو وزارة المالية بكافة الوحدات الحسابية بالاسماعيلية  باستئناف اضرابهم الكامل عن العمل وتوقف كافة الاعمال الحسابية بجميع المصالح الحكومية والمستشفيات على مستوى المحافظة احتجاجا على تجاهل وزارة المالية لتحقيق مطالبهم بالاعتذار الرسمي لممثلي المالية عن تعرضهم لما وصفوه بالاعتداء والاهانة من قبل القيادات بالوزارة .
واعلن المحتجون في وقفة احتجاجية صباح اليوم  امام مبنى المديرية المالية بالمحافظة رفعت شعار " نحن حراس المال العام " احتجاجهم  على قيام  المستشار الاعلامي  لوزير المالية  بوصف مندوبي المالية بالبلطجة طبقا لما ذكره المحتجون مطالبين بالاعتذار العلني عن ما بدر من المستشار واقالة المسئولين عن  الواقعة التي تمت داخل الوزارة  بالتعدي على ممثلين  النقابة المستقلة.
وانتقد المحتجون قرار الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية  بارجاء تنفيذ  تعديل القرار 198 الذي يوفر  موارد للموازنة العامة للدولة في ظل الظروف الراهنة  حتى اول يوليو القادم بما اعتبره المحتجون فرصة لاهدار مزيدا من الاموال لصالح كبار القيادات والمسئولين الذين يتقاضون مرتبات واجور باهظة . بكشف ما وصفوه بالفساد داخل وزارة المالية بصرف مكافآت مالية باهظة لكبار القيادات داخل الوزارة  في الوقت الذي تعاني فيه ميزانية الدولة من عجز و تفعيل قرار الغاء الاستثناءات بعدم صرف اية مبالغ مالية للمندوبين من الجهات التي يشرفون على المراقبة المالية بها لضمان الحيادية في اداء الدور الرقابي على اكمل وجه،  واحتجاجا على تأخر صدور قرار وزاري يعطي الحق لمندوبي المالية بحق الضبطية القضائية لضمان اداء دورهم الرقابي على اكمل وجه داخل الوحدات الحسابية الحكومية .