رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احتقان داخل هندسة طنطا

"ثورتنا مستمرة" تدعو لمؤتمر صحفى لكشف "الإخوان"

محلية

الأحد, 25 مارس 2012 17:47
ثورتنا مستمرة تدعو لمؤتمر صحفى لكشف الإخوان
كتب – رامي المنشاوي:

سادت حالة من الاستياء داخل مجمع الكليات بطنطا بسبب إضراب أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة، وامتناعهم عن دخول المحاضرات اعتراضًا على تدني أجور المدرسين بالكلية.

ووصف الطلاب الأمر بالمشين موضحين أن العبث والفوضى الذي سببه الاعتصام أدى إلى عزوف مئات الطلاب من الحضور إلى مقر الجامعة.

على الجانب الآخر رأى بعض الشباب داخل الجامعة، وخاصة كلية الهندسة أن

قرار إضراب أعضاء هيئة التدريس عن العمل جاء في وقت حرج لصالح تيار الإسلام السياسي داخل الجامعة، وخاصة فصيل الإخوان المسلمين التى ستتعمد الصيد في الماء العكر لحشد أنصارها وسط غياب الطلاب لإنجاح قائمتها بانتخابات اتحاد الطلاب بكلية الهندسة.

قال محمد نور منسق قائمة ثورتنا مستمرة إحدى

الجبهات القوية ضد التيار الديني بالجامعة إن عزوف الطلاب عن الحضور يؤدي إلى إنجاح التيار الديني، معلنا نيتهم  للاجتماع مع كل القوي السياسية المدنية والليبرالية لعمل مؤتمر صحفي تحدد في موقفهم من انتخابات الاتحاد.

وتوقع أن يكون قرارهم الانسحاب تماشيا مع وجهة نظر الدكتور محمد البرادعي بسبب مخالب الديمقراطية التى تستغلها حركة الإخوان المسلمين بالجامعة.

وطالب رئيس الجامعة باتخاذ قرار فوري لتأجيل الانتخابات لحين عدول الأساتذة عن إضرابهم لمعاودة حضور الطلاب وإتمام العملية الانتخابية بشكل صحيح.

أهم الاخبار