رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية: التضحيات اليومية تزيدنا إصراراً وعزيمة

محلية

الأحد, 25 مارس 2012 14:19
الداخلية: التضحيات اليومية تزيدنا إصراراً وعزيمةاللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب - محمد صلاح:

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن تضحيات شهداء الشرطة تزيد الوزارة إصرارآ وعزيمة على مواصلة مسيرة الأمن والرسالة السامية، لتحقيق أمن واستقرار البلاد.

جاء ذلك خلال قيام الوزير مساء أمس بحضور احتفالية "يوم الشهيد" التى أقامتها وزارة الداخلية بمركز مؤتمرات الوزارة بالعباسية تكريماً لشهداء الشرطة الذين ضحوا بالغالى والنفيس وقدموا حياتهم فداءً للوطن والتزاماً بالواجب المقدس فى مواجهاتهم الدامية خلال عام مضى مع قوى الشر والظلام  من أجل حماية أمن الوطن ومقدرات الشعب المصرى العظيم والحفاظ على مكتسبات ثورة يناير المجيدة.

قام فى بداية الاحتفال وزير

الداخلية نيابةً عن المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة القائد العام للقوات المسلحة بتسليم الأوسمة والأنواط لـ 85 من أسر الشهداء من الضباط والأفراد والمجندين الذين قرررئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالتصديق على منحها لهم تقديراً لدورهم البارز فى دعم مسيرة الأمن والاستقرار ولما قدموه من جهود وتضحيات غالية لحماية أمن الوطن والمواطن.

وأكد الوزير أن رجال الشرطة الذين استشهدوا فى ساحة الشرف والعطاء ستبقى ذكراهم مثالاً للتضحية، وصفحةً ناصعةً

من صفحات النضال، ونبراساً لقيم الشرف والفداء من أجل مصر الغالية، وسيظل كافة أبناء جهاز الشرطة قادرين على حماية أمن الوطن مهما كانت التضحيات وبلغت التحديات إيماناً بقدسية رسالتهم.

وشدد إبراهيم على أن الوزارة لا تنسى أبداً أبناءها من رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية من أجل رفعة الوطن وإعلاء رايته، وأنها تحفظ الجميل لكل من أعطى وأخلص من أجل حفظ الأمن والاستقرار لوطننا الحبيب.

فى نهاية الاحتفال وجه وزير الداخلية التحية لشهداء الشرطة الذين جادوا بدمائهم وأرواحهم لحماية أمن الوطن وصيانة إستقراره وسلامة أراضيه راجياً الله عز وجل أن يحفظ مصر واحةً للأمن وأن يمنحها القدرة والقوة لتواصل طريقها الذى إختارته ثورتها نحو المستقبل موحدة الصفوف موفورة الكرامة.

أهم الاخبار