رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غلق مكتب مدير إدارة الأوقاف بالقوصية

محلية

الأحد, 25 مارس 2012 13:34
غلق مكتب مدير إدارة الأوقاف بالقوصيةصورة أرشيفية
أسيوط – محمد ممدوح :

اغلق اليوم "الأحد" العشرات من ائمة المساجد والدعاة بمدينة القوصية وعدد من القرى التابعة لها مكتب إدارة الاوقاف احتجاجاً على تعيين مدير جديد للأوقاف والاستغناء عن الشيخ خالد موسى حسن المدير السابق بالتفويض.

كان أئمة ودعاة المساجد بالقوصية قد دخلوا في اعتصام مفتوح منذ أول أمس أمام الإدارة وقاموا بالتظاهر ومنع الشيخ ناجي حامد عبد النافع مدير ادارة الاوقاف الجديد بالقوصية من دخول مكتبه، مؤكدين أنهم لن يفضوا اعتصامهم حتى رحيله والابقاء على الشيخ خالد .

واتهم المحتجون المسئولين في الوزارة

والمديرية بأنهم مصرون على تعيين بعض الناس المنتمين الى الحزب الوطني لافتين ان الشيخ ناجي كان يرأس الوحدة الحزبية للحزب الوطني المنحل بقرية بوق التابعة للمركز واستنكر الائمة حضور الشيخ عبد الروؤف مغربي لتسليمه مهام عمله.
وأشار عدد من الائمة المحتجين إلى ان الشيخ خالد تولى منصب مدير ادارة اوقاف القوصية منذ عام ونصف بعد ان خاض امتحانات أسفرت عن نجاحه لافتين الى وجود شبهة وساطة
متهمين المدير الحالي ووكيل وزارة الأوقاف بأسيوط بالانتماء للحزب الوطني .
من جانبه، أكد الشيخ ناجي حامد ـ المدير الحالي لأوقاف القوصية ـ أنه اجرى مقابلة في الوزارة في 11 يناير 2011 مع الشيخ خالد وأسفرت عن اختياره مديراً لمكتب أوقاف القوصية ومع قيام ثورة يناير لم يتم تسليمي مهام العمل واُسنِد بالتفويض الى الشيخ خالد ، ثم جاء القرار رقم 1413 من وزارة الاوقاف بتاريخ 16 فبراير الماضي بتعييني وتسلمت العمل يوم 22 مارس . مضيفاً أن التعيين من حقي ولن أتنازل عنه لأحد حتى لو صعد الأئمة الموقف أكثر من هذا واضاف انهم اخوتي وسوف اسامحهم على ما صدر منهم .

أهم الاخبار