رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 5من عمال ألاسكا بهبوط فى الدورة الدموية

بوابة الوفد الإلكترونية

أصيب 5 من عمال مصنع الاسكا لصناعة الأجهزة المنزلية بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان بحالة إعياء وهبوط بالدورة الدموية نقلوا علي أثرها لمستشفي التأمين الصحي بالمدينة وتم إيداع أحدهم في قسم العناية المركزة نظراً لخطورة حالته.

 وذلك علي خلفية إضراب العمال الخمسة عن الطعام الذي بدأوه أول أمس احتجاجا علي قرار إدارة الشركة التعسفي والخاص بنقلهم إلي أفرع الشركة بالمحافظات المختلفة .

يذكر أن عمال الاسكا كانوا قد طالبوا من قبل بزيادة مرتباتهم وتحسين أوضاعهم العمالية, إلا أن إدارة الشركة قد استبقت الاستجابة لمطالب العمال بإصدار قرار بنقل العمال الخمسة إلي أفرع الشركة في محافظات مصر المختلفة وذلك لتتبنيهم الدفاع عن

مطالب بقية عمال الشركة,  وقوبل هذا القرار بالرفض من العمال الصادر لهم قرارات النقل وقدموا التماسا لإدارة الشركة بمراعاة البعد الاجتماعي لإقامتهم الدائمة بمدينة العاشر من رمضان. ومع تجاهل إدارة الشركة لالتماسهم دخل العمال وهم :  وجيه ميشيل و سيد إبراهيم النادى و شلبي صالح شاكر و جوزيف وجيه و أبولس سمعان في إضراب عن الطعام مما تسبب لهم مضاعفات نقلوا على أثرها إلى مستشفى التأمين الصحي .