رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النتائج الكاملة لانتخابات"أطباءالأسنان"

محلية

الجمعة, 23 مارس 2012 15:37
النتائج الكاملة لانتخاباتأطباءالأسنان
أ ش أ:

بدأت اللجان المشرفة علي انتخابات نقابة أطباء الأسنان بجميع محافظات مصر في الإعلان عن النتائج اليوم "الجمعة" وذلك بعد عمليات فرز الأصوات بجميع اللجان التي تبلغ عددها 51 لجنة علي مستوى محافظات الجمهورية.

ففي محافظة البحيرة، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالمحافظة عن فوز مرشحى قائمة "ائتلاف أطباء أسنان مصر" الممثلة فى مرشحى جماعة الإخوان المسلمين بالإضافة إلى المتحالفين معهم حيث حصدوا منصب النقيب الذى فاز به الدكتور على بطيشة، وحصل على 242 صوتا .
وعلى مقعدى فوق السن فاز الدكتور جمال إيفى، والدكتور محمد شمة، كما فاز مرشحا القائمة بمقعدى "تحت السن " وهما الدكتور محمد برانية، والدكتور أحمد عبد المنعم زغربان.
ويذكر أن انتخابات النقابة قد انطلقت أمس "الخميس" وسط إقبال ملحوظ من قبل الناخبين لحسم المنافسة الشرسة بين مرشحى الإخوان المسلمين والمستقلين فى أول انتخابات تشهدها النقابة عقب ثورة 25 يناير .
وفى محافظة مطروح، أعلن المستشار محمد القاضي المشرف علي انتخابات نقابة

أطباء الأسنان بالمحافظة نتيجة الإنتخابات التي أسفرت عن فوز الدكتور عمر دارة سعد بمقعد نقيب أطباء الأسنان ، وتغلبه على منافسيه الدكتور صالح يونس عبد الكريم .
كما أعلن فوز الدكتورة شادية السيد ، والدكتور عوام النبوي بعضوية مجلس النقابة بمطروح (فوق السن)، وفوز الدكتورة شهيرة محمد رجائي بالتزكية (تحت السن) ولم يتقدم للترشيح سواها .
ويذكر أن الجمعية العمومية لنقابة مطروح تضم 84 طبيبا، وقد بلغ الأطباء الذين شاركوا في العملية الإنتخابية 64 طبيبا منهم 55 صوتا صحيحا، و9 أصوات باطلة .
وفى محافظة الوادى الجديد، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالمحافظة برئاسة المستشار عمر مكرم عن فوز الدكتور محمد أبو بكر بمنصب نقيب أطباء الأسنان بالمحافظة، وفوز أعضاء مجلس النقابة الجديد بالتزكية وهم: محمد امام، ومحمد عبدالله، ومحمد مجدى، وصالح أحمد
حيث بلغ من لهم حق التصويت 64 طبيبا .
وفى محافظة المنوفية ، أسفرت انتخابات نقابة الأسنان عن فوز الدكتور محمد محمد سلمان بمنصب نقيب أطباء الأسنان بالمنوفية وفوز كل من السيد محمد رضوان ، وأحمد عبد العظيم علام "فوق السن" ، وفوز محمد محمود الدهبى تحت السن (قائمة التيار المستقل) ، ومحمد عبد السلام أبو شادى تحت السن (جامعة الإخوان المسلمين ).
كانت الانتخابات قد أجريت اليوم تحت إشراف قضائى وشهدت إقبالا جيدا بنسبة 65 \% من إجمالى عدد الجمعية العمومية البالغ عددهم 1050 عضوا وانحصرت المنافسة بين التيار الإسلامى المتمثل فى قائمة الدكتور عصام العبساوى والتيار المستقل المتمثل فى قائمة الدكتور محمد سلمان.
وفى محافظة الشرقية ، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس نقابة الأسنان الفرعية بالشرقية ، فوز الدكتور "مجدى عبد المنعم" مرشح قائمة "أطباء أسنان من أجل مصر" المدعومة من جماعة الإخوان المسلمين بمنصب النقيب.
كما أعلنت اللجنة فوز مرشحى نفس القائمة بجميع مقاعد عضوية مجلس النقابة الفرعية بالشرقية ، فيما أخفقت قائمة الاستقلال أو "الثورة مستمرة" فى الفوز بأى مقعد.
وقد جرت الانتخابات تحت إشراف قضائى ، وفى جو هادىء ومناخ ديمقراطى ومنافسة حامية بين كافة المرشحين ، ولم تشهد أى تجاوزات أو مشاحنات.

أهم الاخبار