رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم الأمهات المثاليات بمحافظة أسيوط

حفل تكريم الأمهات
حفل تكريم الأمهات المثاليات بمحافظة أسيوط

أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على أهمية الدور التي تقوم به الأم في حياتنا باعتبارها واضعة النواة الأساسية لبناء الأسرة ومحور استقرارها مشيداً بتقديمها لأبنائها والقيام بثورة 25 يناير العظيمة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط بمناسبة تكريم الأمهات المثاليات بديوان عام المحافظة .
وقال المحافظ: إن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل الذي قدمته ومازالت تقدمه الأمهات لأسرهن والمجتمع الذين وصانا بها رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ مشيرا إلى أن دور الأب كذلك في المجتمع .
وأشار مصطفى أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط أنه تم منح 700 جنيه كمكافآت مالية للأمهات المثاليات وهدية عينية .
كان قد تم الإعلان عن أسماء الأمهات المثاليات في وقت سابق وهن: (نفيسة محمد علي  "الواسطى - الفتح" الأم

المثالية الأولى ، وليلي عبد الرحمن شريف "القوصية" الأم المثالية الثانية ، ومديحة بشري عازر "أبوتيج" الأم المثالية الثالثة على مستوى المحافظة .. بينما فاز بلقب الأب المثالي مصطفى أحمد حسن "مدينة أسيوط" – وفازت بلقب الأم الاعتبارية صباح عبد السميع مصطفى"الهدايا – أسيوط" ؛ فضلاً عن تكريم 4 أمهات مثاليات من المراكز الإدارية .
كما قام المحافظ بتكريم 130 أما مثالية أخري خلال حفل أقامته جمعية المركز الثقافي الإسلامي بأسيوط وذلك بمشاركة عدد من الأسر لكليات الطب والصيدلة والزراعة بفرع جامعة الأزهر بأسيوط.