عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شلل مرورى وتوقف بعض المخابز بالإسماعيلية

أزمة البنزين
أزمة البنزين

مازالت ازمة نقص السولار تشتعل يوما بعد آخر بمدن وقرى محافظة الاسماعيلية رغم وعود المسئولين بحل هذه الازمة الطاحنة وهو ما لم يتم تنفيذه.

شهد طريق الاسماعيلية بورسعيد الصحراوى ازدحاما شديدا بسبب اصطفاف السيارات النقل والمقطورات أمام محطة الوقود التي تقع عند مدخل عز الدين بسبب نقص البنزين .
امتدت طوابير السيارات التي تنتظر دورها في الحصول علي السولار إلي أكثر من كيلومتر وأدي ذلك إلي وقف حركة سير السيارات وشلل تام بالطريق حيث اضطر السائقون إلي تغيير اتجاههم.
توقفت العديد من السيارات العاملة بالموقف الجديد بالاسماعيلية عن العمل بعد فشل العديد من السائقين في الحصول علي أي كميات من السولار بعد انتظارهم في الطوابير الطويلة أمام المحطات لعدة ساعات مما أدي الي تكدس الركاب داخل المواقف وفشل العديد منهم في السفر، وحدوث العديد

من المشاجرات بين الركاب علي أسبقية الركوب .
وعلى جانب آخر أدي نقص السولار إلي توقف بعض مخابز الاسماعيلية عن العمل كما أدي ذلك إلي انتشار طوابير طويلة أمام المخابز بالمدن والقري ونشوب العديد من المشاجرات بين المواطنين أمام المخابز .
اكد عدد من المواطنين ان فى ظل هذه الازمة ومع غياب الرقابة توقفت العديد من المخابز عن العمل بينما يقوم القائمون على المخبز الألى بالمدينة بتوزيع الخبز للمعارف فقط دون مراعاة مشاعر المواطن البسيط الذى لا يستطيع شراء سوى رغيف الخبز المدعم .