رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سائقو الجامبو يقطعون طريق الإسكندرية مطروح

محلية

الأربعاء, 21 مارس 2012 22:43
سائقو الجامبو يقطعون طريق الإسكندرية مطروح
مطروح – محمد رفعت :

قام مساء أمس العشرات من أصحاب السيارات الجامبو والسائقون والتباعون الذين يعملون على تلك السيارات بقطع الطريق الساحلى الدولى بالكيلوا 26 مطروح – إسكندرية.

جاء ذلك اعتراضا على قيام سيارات أردنية وسورية بنقل البضائع من مدينة السلوم والتى تأتى من ليبيا إلى مختلف المحافظات منها بورسعيد والقاهرة والإسكندرية حيث إن السيارة الشاحنة الكبيرة تتحمل كميات ضعف السيارة الجامبو بما يقرب من 8 أضعاف

الأمر الذى أدى إلى توقف عمل السيارات الجامبو وتضرر حوالى 250 سيارة جامبو وأكثر من 500 سائق وتباع مسئولين عن أسر بعدما كانت السيارات الجامبو بمطروح هى التى تتولى نقل تلك البضائع التى تقوم السيارات الربع نقل بتنزيلها من منفذ السلوم لصالح أصحاب البضائع ويعتمدون على فتح بيوتهم منها.

وأكد أصحاب السيارات الجامبو لـ"بوابة الوفد" أن تلك السيارات عليها أقساط وأن ثمن السيارة الجامبو يتجاوز الـ350 ألف جنيه ، وأنهم سيصعدون الأمور أكثر من ذلك إذا لم تتدخل القيادات لمنع تلك السيارات الأجنبية من تحميل البضائع المصرية التى أضرت بالسائقين والعمالة المصرية أضرارا بالغة أدت إلى جلوسهم بدون عمل بالإضافة إلى خسائر الأقساط والبنوك وخراب البيوت.

فى الوقت نفسه انتقلت قوات الشرطة والجيش بمطروح وتدخلت لحل الأزمة واستمعت لمطالب أصحاب وسائقى السيارات ووعدوهم بحل المشكلة نهائيا وتم فتح الطريق بعد ساعة من غلقه.

أهم الاخبار