عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إضراب معلمى 4 مدارس بأسيوط لإقالة مدير الإدارة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم جمال العربى

أضرب اليوم "الأربعاء " العشرات من المعلمين بـ 4مدارس بأسيوط عن العمل للمطالبة بإقالة سيد زوين مدير الإدارة التعليمية بصدفا .

كان عشرات المعلمين من مدارس (الشهداء ، والمشتركة ، وثابت أحمد عامر الابتدائية ، ومدرسة كوم اسفحت الإعدادية) التابعة لمركز صدفا بأسيوط قد أضربوا عن العمل ودخول الحصص بعد حضورهم في مدارسهم للمطالبة بإقالة سيد زوين مدير الإدارة التعليمية بصدفا وذلك بعد تعديه عليهم بالسب والقذف ـ على حد قولهم ـ أثناء تظاهرهم الأسبوع الماضي بعد رفع تعريفة أجرة السيارات التي تقلهم لمدارسهم .
وأكد المحتجون أنهم حرروا محضرين رقم 555 إدراي صدفا ضد مدير الإدارة متهمينه بالسب والقذف ، ورقم 554 إداري صدفا ضد سائقي سيارات الربع نقل

التي تقلهم إلى مدارسهم متهمينهم برفع الأجرة دون الرجوع لإدارة المرور أو المجلس المحلي للمحافظة المنوط لهما رفعها فضلاً عن اتهامهم بنقل الركاب بسيارات مخصصة للبضائع والحيوانات.
وأشار محمد سلطان ـ أحد المعلمين المتظاهرين الى صدور قرارات نقل تعسفية لـ3معلمين منهم إلى مناطق نائية في محاولة لإجبارهم على التنازل عن محضر مدير الإدارة وهم (محمد سلطان ، ومحمد فاروق وهشام محمد سيد) لافتاً أن مدير الإدارة قد تولي الإدارة عنوة ـ على حد وصفه.