رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم الأم المثالية بجامعة جنوب الوادى

محلية

الأربعاء, 21 مارس 2012 14:43
تكريم الأم المثالية بجامعة جنوب الوادى
كتب – أمير الصراف:

نظمت كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي بقنا اليوم الأربعاء احتفالية التميز والعطاء لتكريم الآباء والأمهات المثاليين برعاية د.  عباس منصور رئيس الجامعة.

أوضح د. محمد ثروت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في كلمته على حرص الجامعة لتكريم كل المتميزين بجميع المجالات، كما أشار إلى أن كل الآباء والأمهات يستحقون التكريم وان هذا الحفل يقدم نماذج فقط للأب والأم المصرية.
وقال إنه ستقام احتفالية أخرى في شهر ابريل القادم لتكريم الأم المثالية بالجامعة وذلك تحت رعاية الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالي.
كما وجه د. قرشي عباس دندراوي شكره لجميع الآباء والأمهات أبطال الوطن الحقيقيين مؤكداً على حرص أسرة كلية الآداب بقنا على تنظيم هذا الحفل سنوياً.
وتم تكريم الآباء والأمهات المثاليين، كما تم تكريم عن

أسر الجامعة كل من فاتن عبد العزيز أمين وكيل مدرسة الثانوية التجارية بنات بقنا ورجاء الشاذلي أحمد مديرة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بقنا والدكتورة نجاة رياض وشاحي .
وشارك بالحفل مدارس النيل المصرية الخاصة بقنا والصفوة بقنا وقصر الثقافة بقنا بتقديم العديد من الأناشيد والعروض الفنية وعروض الكورال .
حضر الحفل وكيل المديرية التعليمية بقنا ومدير منطقة قنا التعليمية ومديري المدارس المشاركة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بجانب عدد كبير من طلاب الجامعة .

أهم الاخبار